fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

عاجل.. بعد الاتفاقات الرسمية| إخفاق صفقة الأهلي المدوية لهذه الأسباب الطارئة

تعثر انتقال النادي الأهلي في ضم الصفقة الهجومية التي انتظرها الفريق الكروي الأول بشكل سريع من أجل ترميم الجانب الهجومي، كأحد أهم الصفقات التي ينتظرها الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وكشفت صحيفة برتغالية عن تعثر انتقال المهاجم عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادي الأهلي، وذلك بعد خضوعه للكشف الطبي لأكثر من مرة.

 

الأكثر مشاهدة:

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

 

وأضافت الصحيفة أن الكشف الطبي الذي تم إجراءه على اللاعب أنبأ بوجود مشاكل طبية كبيرة، ما جعل الفريق يؤجل هذه الصفقة لفترة وجيزة ثم يصرف النظر عنها نهائياً، بعدما كان يريد الحصول عليها.

 

وكان الاتفاق الأخير منذ ساعات قليلة مضت قبل تحديث إلغاء الصفقة، يشير إلى أن الأهلي سوف يحصل على اللاعب على سبيل الإعارة، خوفاً من أن يحصل الأهلي عليه ويحدث العديد من المشاكل الصحية للاعب.

وكان يعقوبو أصيب في أوتار وأربطة الركبة لأكثر من مرة، قبل 2019 ثم خضع لعملية في الركبة من أجل استكشاف الأسباب التي تؤدي لهذه الإصابة في الركبة.

 

ووفقاً لصحيفة “ريكورد”، فإنه لا يوجد صفقة للأهلي مع عبد العزيز يعقوبو، وأن الأهلي سوف يبحث من جديد عن مهاجم إفريقي ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء بعيداً عن لاعب رايو آفي البرتغالي.

ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى البرتغال قادماً من القاهرة، من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، والوصول إلى المرحلة التي من خلالها يبحث عن عرض جديد أو يبقى في الفريق البرتغالي لحين إشعار آخر.

 

ورفض المدير الفني للفريق البرتغالي منذ عدة ساعات التعليق الكامل على صفقة انتقال يعقوبو إلى الصفوف الحمراء، بينما سعى النادي الأهلي أن يدرك ما لا يحمد عقباه عن طريق الاستماع إلى كافة الآراء الطبية، خوفاً من تكرار مآسي جديدة في الفريق.

 

يذكر أن النادي الأهلي يجري على قدم وساق استعداداته للحصول على لاعبين من العيار الثقيل قبل مواجهات مونديال الأندية التي يريد أن يصل فيها إلى المباراة النهائية، ولا يكتفي بالبرونزية فقط.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …