fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

عاجل| تاو يزف خبر سعيد لجماهير الأهلي ويتواجد في مواجهة الجيش بالسوبر

زف الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة لجماهير الفريق، قبل مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري.


وأوضح مصدر قريب، أنه بالرغم من من إصابة اللاعب، إلا أنه سوف يكون متواجدًا في مدرجات برج العرب بالإسكندرية، غدا الثلاثاء، لمؤازرة ودعم زملائه أمام فريق طلائع الجيش، بالسوبر.


ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام السابعة مساءً، على ملعب برج العرب، على بطولة السوبر عن الموسم الماضي، ووجوده يأتي على الرغم من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.


كما قرر كل من محمد محمود ومحمود متولي، حضور مباراة السوبر من مدرجات برج العرب، ودعم فريقهم أمام طلائع الجيش بالإسكندرية، للفوز بالسوبر المحلي.


وتقرر أن يغادر تاو غدٍ الثلاثاء إلى الإسكندرية، لدعم الفريق ومساندته في أول مباراة رسمية مع الفريق، والتي ستكون ببطولة من مواجهة واحدة، حيث يتمنى اللاعب الجنوب أفريقي بحصد أول لقب سوبر مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا:

بسبب ميكسوني.. موسيماني يستبعد نجم الأهلي من التشكيل الأساسي ضد الجيش بالسوبر

ويغيب بيرسي تاو عن الأهلي في الوقت الحالي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده ضد منتخب غانا، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.


ويخضع بيرسي تاو لبرنامج تأهيلي خاص في القلعة الحمراء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.


وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الإصابة الزمنة التي يعاني منها بيرسي تاو، بعد الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية، عقب إصابة اللاعب الجنوب إفريقي.


وقال أبو عبلة في تصريحات لقناة الأهلي: إصابة بيرسي تاو ليست مزمنة واللاعب يعاني من إصابة عضلية منذ أن كان مع المنتخب الجنوب إفريقي خلال معسكره الأخير؛ إذ شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.


خط الوسط: محمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وحمدي فتحي وأفشة وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …