fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

عاجل.. دليل جديد يقرب الأهلي من ضم نجم المنتخب بعد استسلام الزمالك

أصبح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونجم نادي الزمالك، على رأس اللاعبين المقرر أن يتواجدوا في صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بعد موقف الزمالك الأخير من التفاوض مع البديل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك دخل في صفقة النادي الأهلي هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، وقدم إلى الفريق السكندري 25 مليون جنيه، وهي القيمة التي كان يريدها الفريق بالفعل من أجل التخلي عن لاعبه المميز.

 

وأضاف المصدر، أن الزمالك أبدى قناعاته باللاعب صاحب الأداء المميز، بعد ترشيحه من جانب الجهاز المعاون إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، والذي ترآى له أن اللاعب سوف يفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وكان الأهلي أبدى قناعاته باللاعب أيضاً، وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الحصول على صلاح الذي سوف يفيد الفريق في الجانب الأيمن لما يمتلكه من سرعات وقوة هائلة يحتاجها النادي الأهلي.

 

وجاء عرض النادي الأهلي 20 مليون جنيه بشكل مبدئي، بينما يقود أمير مرتضى المفاوضات وطرح 25 مليون جملة واحدة، وهو الأمر الذي يعّجل برحيل النادي الأهلي من الصفقة ولجؤه إلى الحصول على لاعب الزمالك الآخر عمر كمال عبدالواحد.

 

إقرأ أيضاً:

عملاق السنغال ينصح نجم الأهلي بترك الفريق والرحيل إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

 

ورحل عبدالواحد إلى صفوف فيوتشر إف سي لمدة عام بعد التعاقد مع نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 سنوات مقبلة، ولكنه يحق له تحديد مصيره بعد العام الأول.

 

وتم حرمان نادي الزمالك من التعاقد مع أي من الصفقات التي أبرمها ولم يضمها إلى الصفوف بشكل رسمي، بسبب العقوبة الكبيرة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة الصاعد الذي قام بالتوقيع إلى إحدى الأكاديميات وللنادي في نفس الوقت.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على عبدالواحد البديل المميز بعد ظهوره الطيب في صفوف المنتخب الوطني في المباريات السابقة بكأس الأمم الإفريقية، والأداء الرجولي الذي ظهر جلياً وواضحاً أمام الجميع.

 

وأبدى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قناعاته الشديدة باللاعب صاحب الأداء المميز الذي كان يؤدي بكل قوة في البطولة خلال الفترة الماضية بكل جد واجتهاد.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …