fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

عاجل.. قرار حازم من موسيماني تجاه طاهر محمد ويوجه له رسائل قوية

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار قوي تجاه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، عقب العودة من طوكيو.


وقرر المدير الفني عقد جلسات نفسية مع لاعبه عقب انتظامه فى مران المارد الاحمر لدعمه نفسيًا ومعنويًا بعدما واجه انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد خروج المنتخب الأولمبي، من أولمبياد طوكيو الجارية.


وكانت الجماهير المصرية تعقد آمال كبيرة على نجم الأهلي في البطولة قبل أن يظهر بشكل متواضع، ساهم في توجيه إصابع الاتهام إليه.


وبخلاف محاولات موسيماني المحتملة مع طاهر نفسيا خلال الأيام المقبلة، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، بات على يقين بأنه لا يزال يحتاج إلى جناح هجومي أكثر خبرة مما يقدمه طاهر مع الفريق مؤخرًا.


وخرج المنتخب الوطني الأولمبي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، عقب الهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد في ربع نهائي البطولة.


وقدم المنتخب الوطني أداء مميز في أولمبياد طوكيو، حيث خاض أربع مواجهات ضد إسبانيا وتعادل بدون أهداف، وتلقى هزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد ثم فاز على أستراليا بهدفين دون رد، قبل أن يتلقى هزيمة أمام البرازيل في ربع النهائي.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيتسو موسيماني كان غاضب من اللاعب ولكن ليس بسبب مستواه أو تراجعه مع الفراعنة”.

وأضاف: “غضب المدير الفني، يأتي بسبب تركيز اللاعب مع الانتقادات التي تواجهه، وهو ما يؤثر على مستواه الفني، خاصةً أنه طالبه أكثر من مرة عدم الالتفات لتلك الانتقادات”.

وتابع: “موسيماني يرى أن طاهر محمد يمتلك مواهب فنية عالية وقدرات مميزة، وسيكون أحد أهم الصفقات التي دخلت القلعة الحمراء بالمواسم الأخيرة”.

وكان طاهر محمد طاهر، علق على خروج الفراعنة من أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة من منتخب البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، “تأثرت بالنتيجة، ولكن أود أن أشكر زملائي فى الفريق على العمل الشاق الذى قاموا به يوميًا، بالنسبة لباقي فريق العمل، أشكركم على ثقتكم بنا والتزامكم تجاه الفريق”.


وأضاف طاهر، “خسرنا مباراة اليوم لكننا فزنا بأكثر من ذلك بكثير.. شكرا للجماهير على الشغف والدعم الذى لا يتأخر! بالتأكيد لم نكن لنفعل ذلك بدونكم”.


وتابع نجم الأهلى، “عملنا بجد لسنوات عديدة وحظينا بشرف تمثيل مصر في أربع مباريات أولمبية، إلى زملائي ابقوا رأسكم مرفوعاً واحلموا بأحلام كبيرة! كانت هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح، شكرا طوكيو.

شاهد أيضاً

سيراميكا يطلب ضم كريم الدبيس وإعارة يوسف سيد عبد الحفيظ.. وأحمد شوبير يكشف مفاجأة في صفقة الأجنبي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل …