fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

عاجل| نكشف اسم الصفقتين الجديدتين التي يستعد الأهلي للإعلان عنهما.. أحدهما طالبت به الجماهير في كل موسم

يستعد النادي الأهلي إلى خطف أبرز عناصر في الدوري العام المحلي هذا الموسم، حيث اقترب من تكوين فريق “الأحلام” الذي يطمح إليه المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل الحصول عليه خلال الموسم الكروي الجاري، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات رائدة على الصعيد المحلي والإفريقي، بعدما خطف صفقات جديدة وجيدة تضيف إلى الكيان على كافة الأصعدة والمراكز.

 

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي بصدد الإعلان عن صفقتين جديدتين من العيار الثقيل خلال أسبوع على أقصى تقدير من الآن، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول لم ينتهي من موسم صفقاته وتدعيماته حتى الآن.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على صفقة من نادي بيراميدز، ليست إبراهيم عادل، ولكن صفقة أخرى في إطار التبادل المنتظر بين الطرفين كأول صفقة تتم بالتراضي، ويدخل فيها ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الكروي الأول الذي اقترب من الرحيل لعدم مشاركته بانتظام في الصفوف.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الصفقة الأخرى ليست تبادلية، ولكنها سوف تتم خلال أسبوع على أقصى تقدير من أحد الأندية المحلية.

 

ومن المتوقع أن تكون الصفقة الأولى التي تحدث عنها شوبير هو الحارس المهدي سليمان الذي لم يشارك في صفوف بيراميدز، والذي طالبت الجماهير الحمراء بضمه في أقرب فرصة من أجل تدعيم حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلاً لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي.

 

وانخفض مستوى علي لطفي حارس مرمى الفريق بسبب عدم المشاركات المنتظمة مع الفريق خلال الفترة الماضية، رغم تألقه في المباراة التي جرت هذا الموسم أمام الزمالك، واستطاع أن يرتدي قفاز الإجادة بشكل رسمي، بينما لم يشارك مصطفى شوبير طوال الموسم، إلا في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري والتي جرت مساء أمس، وفاز فيها الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

 

وتأتي الصفقة الثانية التي من المقرر أن يحصدها النادي الأهلي هي مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وصاحب الامكانيات الجيدة على الصعيدين البدني والفني، وذلك قبل دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع الفريق، حيث سوف يتم حسم مصير اللاعب مساء اليوم من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …