fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

“عايزه في المباريات القادمة”..قرار عاجل من كولر لإدارة الأهلي بسبب كهربا

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن طلب جديد من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطبب بخصوص الدولي محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” كولر المدير الفني للأهلي طلب من الكابتن سيد عبد الحفيظ سرعة إنهاء مشكلة كهربا لأنه يحتاج له في المباريات القادمة”.

إعلامي يصدم محمود كهربا بشأن موقف الأهلي تجاه غرامة الزمالك.. ما القصة؟

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر بشكل نهائي على بقاء محمود عبد المنعم كهربا ودفع الغرامة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” التي تصل قيمتها نحو 2 ونصف مليون دولار بالإضافة لرفع مدة إيقافه التي وصلت أيضاً لـ6 أشهر.

وجاء قرار إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر لإعجابه الكبير بإمكانياته ومهاراته الفنية التي يمتلكها كما تابعه من قبل عندما كان لاعباً في صفوف لوزيرن السويسري.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق الأهلي أمام الاتحاد المنستيري اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري كالتالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …