fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

عبدالغني يتوقع اعتزال نجم الأهلي ويؤكد: الإيقاف في انتظار كهربا

أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن لقب الدوري الممتاز محسوم هذا الموسم للأهلي للأسف الشديد لأن لا توجد ندية على الإطلاق بينه وبين الأندية.

وأضاف نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج “من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم” أن فايلر المدير الفني للأهلي ناجح بكل المقاييس، حيث يتمتع بأداء جيد بتحقيق نتائج جيدة، بالإضافة إلى أن الاعبين الإحتياطي لا يختلفون كثيرًا عن الأساسين، ينقصه فقط التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وأشار إلى أن أداء الفريق بافريقيا يختلف عن الدوري العام، لكنه يعتقد أن يتحسن مستواه بعد الصعود لأدوار متقدمة بالبطولة، والأهلي قادر بالتأكيد على الفوز باللقب الأفريقي فهو فريق البطولات ولا يصل للنهائيات إلا وكان أحد المرشحين للفوز به، فهو يمتلك المدير الفني واللاعبين والإمكانيات التي تؤهله للفوز باللقب.

وقال: “أنا غير راض عن رحيل وليد أزارو فوجوده هام للفريق وأعطى الكثير للأهلي، وحقق نتائج طيبة بإحراز أهداف عديدة سواء بالدوري الممتاز أو ببطولة افريقيا، وكان يجب أن يرحل عندما عرض شراءه بمقابل مدي كبير من قبل، وليس في هذا التوقيت حتى يستفاد الأهلي من قيمة بيعه”.

وعن بيان شريف إكرامي أوضح أنه لا يتخيل أن يلعب في ناد أخر سوى الأهلي، ويتوقع أنه سيعتزل بنهاية الموسم، وشخصيته تؤهله أن يصبح مدير كرة بالفريق بالمرحلة المقبلة ليكرر تجربة حسن حمدي عندما كان قائد للفريق وبعد اعتزاله أصبح مديرًا للكرة ونجح بشكل ملحوظ”.

واختتم حديثه أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق ستوقع عليه عقوبة مالية، ولا يتعرض للإيقات نتيجة لفسخ تعاقده مع ناديه السابق من طرف واحد، والأهلي ليس عليه أي مخالفة حتى تتوقع عليه أي غرامات”.

شاهد أيضاً

بعد وفاة أحمد رفعت| أول إجراء من رابطة الأندية.. وتركي أل الشيخ يعلق

بعد مسيرة رائعة خلال 11 عاماً، توفى أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر والمنتخب الوطني …