fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

على المكشوف.. لاعب الأهلي يهدد: إما بيراميدز أو عدم الرحيل لأي نادي آخر والحصول على مستحقاتي كاملة

هدد لاعب النادي الأهلي إدارة الفريق الكروي الأول بشأن رحيله عن الصفوف، مشدداً على أنه لن ينتقل إلى أي ناد آخر سوى بيراميدز في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أنه يمتلك عروض كثيرة وتم عرضه رسمياً على إدارة النادي الأهلي، ولكنه اخطر إدارة التعاقدات والنادي بشكل رسمي بموقفه من الرحيل إلى النادي الذي يتطلع اللعب في صفوفه بشكل مباشر.

 

وعرضت العديد من الأندية الأخرى على نجم وسط النادي الأهلي الرحيل إلى صفوفها، نظير الحصول على مقابل مادي، والتصرف مع الأهلي في الاستغناء الخاص به، ولكن ناصر ماهر لاعب وسط الفريق تمسك بفكرة الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأي ناد آخر يتطلع إلى الحصول على خدماته.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب لـahlynews أن لاعب الفريق الكروي الأول لا يفكر سوى في قبول عرض بيراميدز فقط، وقال للإدارة حرفياً: “لن ألعب في أي ناد آخر سوى بيراميدز”، مشدداً على أنه لن يقبل بأي ضغط واقع عليه من أجل الرحيل لأي فريق آخر يطلب الحصول على خدماتي.

 

وأفاد المصدر، أن لاعب النادي الأهلي قرر التمسك بنهاية عقده والاستمرار مع الفريق، إذا تم منعه من الرحيل إلى الصفوف السماوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي قد شدد بشكل رسمي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بأنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأن الأمر تأكد لذلك في قرار المدير الفني السابق بعدم الدخول في إطار التدوير الخاص بالفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية.

 

ويغري نادي بيراميدز اللاعب بمنحه صلاحيات مادية كبيرة، تصل إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وذلك من أجل التوقيع بشكل رسمي إلى صفوف الفريق السماوي خلال الفترة الجارية.

 

ولم يشارك ناصر ماهر مع موسيماني إلا دقائق معدودة منذ تولي الجنوب إفريقي المهمة بشكل رسمي، وهو ما جعل اللاعب يعقد أكثر من جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي للمطالبة بالرحيل، خاصة أنه عندما كان معاراً الموسم الماضي كان يشارك بانتظام، وأن عدم مشاركته المنتظمة مع الأهلي خلال هذه الفترة جعلت الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي لا يعتمد على خدماته في أولمبياد طوكيو بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …