fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

على طريقة كهربا| أهلاوية يفيدون الأهلي داخل الزمالك.. كواليس مثيرة

في موسم الانتقالات الصيفية المنصرم سعى أكثر من نادي إلى التفاوض مع لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى هدفهم الأسمى على الصعيدين المحلي والإفريقي من أجل الحصول على لاعبين يفيدون الفرق والأندية وأبرزها الأهلي والزمالك.

وسعى نادي الأهلي إلى الحصول على أكثر من لاعب في صفوف عدد من الأندية الأخرى، ولكن كان للمبالغات المادية الكبرى حجر عثرة أمام التفاوض مع اللاعبين أصحاب الامكانيات المميزة.

إقرأ أيضاً:

بعد استفسار مارسيل كولر عنه.. الأهلي يجهز سافيولا سريعاً للمشاركة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعبين الذين تم التفاوض معهم من قبل الزمالك لمزاحمة النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، في الأساس لاعبين ينتمون إلى النادي الأهلي وكانوا يرغبون في ارتداء القميص الأحمر.

وأضاف المصدر، أول هؤلاء اللاعبين هم مصطفى شلبي لاعب إنبي الذي كان على مقربة من التواجد في صفوف النادي الأهلي ولكن المبالغات المادية من جانب الفريق البترولي ساهمت في ابتعاده عن الفريق الأحمر.

وشدد على أن شلبي من أبرز اللاعبين الذين كان يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدماتهم خلال الفترة الماضية، ولكن إنبي كان له رأياً آخر مع نادي الزمالك الذي تعاقد معه.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي كان يرغب في الحصول على مصطفى الزناري ولكنه انتقل إلى صفوف طلائع الجيش أيضاً بدافع من قبل الأندية التي تريد أن تبعد كل الصفقات المميزة عن النادي الأهلي.

وأشار إلى أن الصفقة الثالثة المتواجدة في صفوف نادي الزمالك، هو عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش الذي تم التفاوض معه من قبل النادي الأهلي ولكن الصفقة ذهبت إلى نادي الزمالك.

وانتقل محمود عبدالمنعم “كهربا” ناشيء نادي الأهلي في وقت سابق إلى صفوف نادي الزمالك، ومن ثم عاد مرة أخرى إلى بيته الأهلاوي بعد صراع طويل وشد وجذب من أجل ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …