fbpx
الأربعاء , 18 سبتمبر 2024

غازل الجماهير والتقط صورة القميص.. صفقة الأهلي المنتظرة تُثير الجدل

يبدو أن صفقة النادي الأهلي المنتظرة بدأت تظهر ملامحها خلال الساعات القليلة الماضية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

ويخطط النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من احب الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وغازل الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكي، جماهير الأهلي بعدما نشر قميص النادي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وقام الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى، بإهداء مواطنه جاكسون موليكا مهاجم ستاندرلييج البلجيكي القميص الأحمر على هامش تواجد اللاعبين فى صفوف المنتخب الكونغولى فى فترة سابقة.

وحرص موليكا على مغازلة جماهير الأهلى بعد نشر صورته مع القميص الأحمر بجانب صوره مع والتر بواليا عبر حسابه على انستجرام .

جاكسون موليكا كان مرحبا بالانتقال للأهلي قبل الاحتراف فى صفوف ستاندرلييج البلجيكي، وقت وجوده في صفوف مازيمبي الكونغولي، كما تجدد الاهتمام بالتعاقد معه فى الميركاتو الصيفي الأخير، قبل نجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع والتر بواليا.

وفى وقت سابق وجه موليكا رسالة إلى جماهير الأهلي عبر “ستوري” إنستجرام قائلا، “سنة سعيدة لكل جماهير الأهلي الذين يحملوننى فى قلوبهم.. أحبكم وأتمنى من الله أن يبارك فيكم”.

ويرغب مسئولو الأهلي في ضم موليكا على حساب مواطنه والتر بواليا الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق الأحمر وعدم استغلال الفرص التي حصل عليها مع الأهلي منذ الانضمام لصفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة بالدوري العام.

وكان الأهلي حصل على راحة سلبية لمدة ثلاث أيام عقب الفوز على أسوان بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من السابع عشر بالدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر المباراة وهو محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 58 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك صاحب الصدارة، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ويلتقي الأهلي نظيره وادي دجلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تحرك مفاجئ من الأهلي تجاه حكم مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، فجرتها بعض الصحف المغربية، بشأن حكم …