fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

غياب غير متوقع لنجم النادي الأهلي وبشرة سارة لموسيماني قبل مواجهة إنبي

تلقى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بشرة سارة قبل مواجهة إنبي المقررة غداً السبت في بطولة الدوري العام.

وجاءت البشرة بجاهزية أليو ديانج لاعب وسط الفريق للمشاركة في لقاء النادي الأهلي أمام إنبي في تمام التاسعة والنصف من مساء غد، وذلك بعد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

ويواجه النادي الأهلي ضغوطاً كثيرة بعد التعرض للعديد من المباريات المؤخرة بشكل متتابع بدون أية راحة سلبية للاعبين والفريق، حيث يجهز موسيماني عدد وافر من اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة مع الفريق بشكل مستمر.

وكانت هناك شكوك حول عدم مشاركة ديانج في التدريبات بسبب ما تعرض له من كدمة قوية في الركبة، كانت على مقربة من استبعاده من صفوف الفريق، حيث لم يتأكد مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة إنبي المقررة مساء الغد بعد الإفطار.

من جهة أخرى، حصل أيمن أشرف مدافع الفريق على راحة من تدريبات اليوم بسبب حالة الاجهاد التي تعرض لها مؤخراً من اجهاد مستمر.

وخاض أشرف مباراة الفريق أمام سموحة السكندري، وهو مصاب في الركبة، ويعاني من حالة إجهاد عام، ولكنه شارك بسبب غياب علي معلول في الجانب الأيسر للإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد بيكهام الذي حل بديلاً له أحمد رمضان “بيكهام”.

في السياق ذاته، خاض كريم نيدفيد لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مران الفريق الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته مؤخراً.

جاء ذلك بعد مشاركة نيدفيد للمرة الأولى بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب وحرمته من الأهلي لمدة موسيمين كاملين، حيث خضع اللاعب للعديد من التأهيلات البدنية العديدة.

وقام الأهلي بأداء تدريباته، استعداداً لمواجهة إنبي المقررة غداً في عمر الجولة الـ13 المؤجلة من بطولة الدوري العام الممتاز على ملعب بتروسبورت.

ويستعد الأهلي للمباريات المقبلة، حيث يواجه في نهاية الشهر الجاري وتحديداً الجمعة المقبل الجونة، فيما يضرب موعداً مع الاتحاد السكندري يوم 6 مايو، ويواجه نادي الزمالك 10 مايو المقبل، وسط أنباء مؤكدة عن عدم تأجيل لقاء القمة المقبل في البطولة المحلية.

شاهد أيضاً

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً نارياً مع العين الإماراتي، في مواجهة عربية …