fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

فايلر: الإصابات اربكت حساباتنا وسعيد جداً لتسجيل الثنائي

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إنه من الطبيعي في كرة القدم أن الكرات المشتركة قد يخرج اللاعب منها مصاباً مثلما حدث مع محمود متولي.

وأضاف فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة أنه من الطبيعي أن يؤدي الالتحام إلى الإصابات سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية، آملاً ألا تكون إصابة متولي خطيرة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الإصابات اربكت حساباتنا، خاصة أن الأهلي لا يمتلك أجنحة خلال الفترة الجارية، وأن المعطيات الفنية والتكتيك تغير أثناء المباراة وأدى إلى تغيير طريقة اللعب.

وأوضح فايلر أنه سعيد بإحراز أليو بادجي وجيرالدو للأهداف، ما يساهم في مزيداً من الثقة والحماس لدى اللاعبين، متطلعاً إلى استمرارهما على نفس المستوى.

وتابع المدير الفني للقلعة الحمراء: “سوف اتطلع إلى إيجاد البدائل خلال الفترة المقبلة للاعبين المصابين، وارفض الافصاح عنهم حالياً قبل مباراة الزمالك، ولكن اريد التأكيد على أن كل اللاعبين الجاهزين فنياً وذهنياً سوف يشاركوا في المباراة المقبلة”.

وشدد فايلر على أن مدى إصابة الشيخ وجاهزية جيرالدو سوف يتم تغيير طريقة اللعب أمام الزمالك، ووفقاً للامكانيات المتاحة سوف يتم وضع التكتيك.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …