fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

فيديو..أهلي فايلر يفك شفرة دجلة بثلاثية رائعة ويواصل تحقيق العلامة الكاملة بالدوري

 

واصل النادي الأهلي تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على وادي دجلة بالجولة السابعة بثلاثية نظيفة، سجلها رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

انطلق اللقاء بفترة جس نبض بين الفريقين، خلال الدقائق الـ5 الأولى من عمر اللقاء، كما لم يتراجع فريق دجلة للدفاع ولكن كان هناك نية منذ البداية في خوض مباراة مفتوحة.

جاءت أول هجمة خطيرة من النادي الأهلي في الدقيقة 5 بعد أن حول وليد سليمان عرضية، حسين الشحات برأسه في وسط المرمى ولكن تصدى محمد عبد المنصف للكرة.

قاد محمد مجدي قفشة، هجمة منظمة للنادي الأهلي في الدقيقة 6 ولكن لم يتمكن ولكن جاءت تسديدة وليد سليمان خارج المرمى.

يضغط الأهلي بقوة من الجبهة اليسرى التي يتواجد بها رمضان صبحي، ويحاول العفيجي اختراق دفاع دجلة ولكن تفشل محاولته في الدقيقة 13.

واصل الأهلي الضغط على دفاع وادي دجلة، وفي الدقيقة 23 سدد وليد سليمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن مرت فوق المرمى.

اخطر هجمات وادي دجلة كانت في الدقيقة 27 بعد اقتحام لخط الدفاع، ولكن سدد رفيق كابو كرة ضعيفة.

اخطر هجمات الأهلي كانت عن طريق جونيور أجاي في الدقيقة 33، ولكن تصدى محمد عبد المنصف للكرة بصعوبة، بعد انفراد من النيجري بالمرمى.

ينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بين الفريقين بدون خطورة على مرمى الفريقين لفترة طويلة، بدون أي خطورة على مرمى الشناوي أو محمد عبد المنصف.

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي من ضغطه، ونجح رمضان صبحي، في إحراز الهدف الأول بعد ركلة حرة مباشرة نفذها محمد مجدي أفشة، بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل خاطئ، وتصل لحسين الشحات، على الجبهة اليمنى لعبها عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وتمكن “صبحي” من مراوغة مدافع وادي دجلة ثم سدد كرة قوية في الشباك.

ونجح المغربي وليد أزارو، في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 72، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد، إلى داخل منطقة الجزاء، وتمكن حسين الشحات من تمرير الكرة بشكل متقن لزميله وليد أزارو، الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية، وفي الدقائق الأخيرة نجح أحمد الشيخ في إحراز الهدف الثالث بطريقة مشابهة.

وبهذه النتيجة تصدر فريق الأهلي جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند ثلاث نقاط في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …