fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

فيريرا يرفض نجم الأهلي: لا جدوى له في فريقه فلماذا نضمه إلى الزمالك؟!

رفض البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، استقدام نجم نادي الأهلي المميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدافع عدم قدرته على اللعب بشكل جيد مع فريقه الأحمر.

وأضاف فيريرا لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة الزمالك، أن حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي لا يجدي تواجده في الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق الأبيض إلى الحصول على لاعبين مميزين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد مشاركة كهربا مع الأهلي بعد دفع الغرامة المالية

ويدرس النادي الأهلي التفريط في خدمات الشحات ولكن ليس للأندية التي تنافسه على الإطلاق، خاصة في ظل العروض الكثيرة التي تنهال على اللاعب خلال الفترة الماضية من الأندية الخليجية.

ويسعى النادي الأهلي إلى إشراك اللاعب لفترة وجيزة في المباريات القادمة، من أجل سرعة تسويقه إلى الخارج، ولو بشكل مؤقت في ظل عدم الحاجة إلى خدماته من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يستعيد الشحات لياقته الذهنية خلال التدريبات، بينما يصارع اللاعب الزمن من أجل إنهاء كل الأمور لصالحه من حيث المشاركة مع الفريق والبقاء وعدم الرحيل، إذا سنحت له الفرصة للمشاركة بشكل أساسي بالمباريات القادمة.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في بطولة كأس مصر، وسط محاولات من قبل الفريق الأحمر إلى السعي الجاد والمميز من أجل الحصول على البطولات المحلية كلها والوصول إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر.

شاهد أيضاً

يوسف سيد عبد الحفيظ

الأهلي يوافق على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا رسميًا

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي على إعارة اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، …