fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

قبل الحسم بساعات.. نجم الأهلي يلمح بعرض قطري ضخم لتحقيق مبتغاه من العقد الجديد

يستعد النادي الأهلي إلى ترتيب الأوضاع الداخلية، بعد ترتيب الأوراق الخارجية باستقدام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الجارية في الصفوف الحمراء، ويعكف الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للأهلي إلى الوصول للتوليفة الهامة التي سوف يعتمد عليها المدير الفني بيتسو موسيماني في الموسم الجديد.

 

ويريد الفريق أن يقود اللاعبين لتحقيق كل البطولات خلال الموسم المقبل، خاصة بعد الوصول إلى البطولات في الموسم المنصرم، ومحاولة المنافسة على البطولات المحلية في الموسم المقبل، بعد ضياع بطولة الدوري الـ43 من يد الفريق الأحمر لعوامل الإجهاد وضغط المباريات وغيرها من الأمور الأخرى التي صعبّت المأمورية على النادي الأهلي.

 

ويتفاوض الأهلي خلال الفترة الجارية من أجل الحصول على توقيع اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف لفترة مقبلة، وعلى رأسهم التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، حيث يضغط اللاعب من أجل زيادة مدة العقد إلى 3 سنوات أسوة بالعرض القطري الذي يتطلع إلى الحصول على خدماته لنفس المدة.

 

وعرض معلول ما تم طرحه من عرض مادي عليه وقيمته مليون و100 ألف دولار، لمدة 3 سنوات من إحدى الأندية القطرية، على مسئولي النادي الأهلي، حيث كان مقرراً للاعب وفقاً للجنة التخطيط والتعاقدات أن يجدد لمدة عامين وليس 3 أعوام مقبلة، وأنه قام بوضع العرض على طاولة المفاوضات من أجل زيادة مدة التعاقد مع الأهلي لسنة إضافية مقبلة.

 

وينوي معلول العودة إلى ناديه السابق الصفاقسي التونسي لختام مسيرته الكروية، بعدما جاء إلى الأهلي منذ 4 مواسم ماضية استطاع أن يكون فيها المثال الذي يحتذى به في الظهير الأيسر، وقدم العديد من الإنجازات في الصفوف الحمراء، واستطاع أن يكون لاعباً ذكياً يمضي بشكل طيب على الصعيد البدني والفني وتطوير الأداء في الجبهة اليسرى.

 

وكان يريد اللاعب صاحب الأداء المميز أن يخوض تجربة الاحتراف في إحدى الأندية الفرنسية ولكن الظروف لم تتهيأ له، خاصة بعد الإصابة الطويلة التي ضربته أثناء مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس العالم للأندية للموسم المنصرم.

 

واتفق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع معلول على التجديد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وذلك أثناء تواجد “بيبو” رئيساً للبعثة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …