fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

قبل انتقاله للأهلي.. ميتلاند الدنماركي يهدد إمام عاشور بعد رفض اللاعب القرار الأصعب!

هدد نادي ميتلاند الدنماركي اللاعب المصري إمام عاشور، الذي مازال على ذمة الفريق حتى الآن ولم ينتقل لأي من الأندية الأخرى خلال الانتقالات الصيفية، بعد فتح باب رحيله خارج النادي سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إن إمام عاشور يواجه شبح الإنذار الثالث الذي سوف يتم توجيهه له من قبل النادي الدنماركي من أجل العودة إلى صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

وكان ميتلاند بعث إلى عاشور في مرتين سابقتين يطالبه بالعودة إلى الصفوف مجدداً، من أجل الاستعداد القوي والجاد للموسم الجديد، خاصة أنه مازال لاعباً في صفوف النادي، وذلك لحين البت في مصيره وبيعه.

وشدد شوبير على أن عاشور يرفض العودة مرة أخرى إلى النادي من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وأن اللاعب سوف يكون أمام أزمة كبيرة للغاية إذا استمر في الرفض لفترة طويلة دون أي مبرر يجعله يعود إلى صفوف ناديه قبل الموسم الجديد.

ومازالت أزمة عاشور لم تحل، في ظل عرض النادي الأهلي على اللاعب، من أجل التواجد في الفريق سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة خلال الفترة الجارية، حيث يتطلع الفريق الأحمر الحصول على خدمات اللاعب المتميز.

ويعرض الأهلي أن يتم الحصول على اللاعب معاراً أو من خلال البيع النهائي، وذلك لأجل الوصول إلى التوليفة التي يرغب كولر في الوصول إليها، حيث أن بيع اللاعب سوف يكون بمقابل مادي كبير للغاية نظراً لأن ميتلاند يريد تعويض الخسارة التي تعرض لها بعد التعاقد مع عاشور دون الاستفادة منه.

ويبحث الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كافة السبل المتاحة في الحصول على عاشور، خاصة أن الزمالك لن يستفاد بأي مقابل مادي من وراء هذه الصفقة، لعدم وجود تقاضي الفريق الأبيض أموالاً في حالة إعادة بيعه مرة أخرى.

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …