fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

قرار بدون رجعة.. الأهلي يوافق على رحيل هداف الدوري للاحتراف الخارجي

أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقة مبدئية على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتلقى نجم المارد الأحمر وهداف الدوري العام، عدد من العروض الخارجية للحصول على توقيعه، أبرزهم نادي رين الفرنسي وجالاطا سراي التركي.

 

ويناقش مسئولو الأهلي خلال الفترة المقبلة مصير العروض التى تلقاها أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادي سيراميكا خلال الفترة الماضية.

 

وظهر أحمد ياسر ريان بشكل مميز مع كليوباترا، حيث أظهر عروضًا جيدة للغاية مع نادي سيراميكا وسجل هذا الموسم 15 هدفاً في بطولة الدوري يحتل بهم وصافة هدافي الدوري خلف محمد شريف مهاجم المارد الأحمر.

 

وشارك أحمد ياسر ريان مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو التى ودعتها مصر أمس السبت، بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

 

وشهدت الفترة الماضية عروض احتراف تلقاها أحمد ياسر ريان من أندية أوروبية وتحديدًا من فرنسا وتركيا، من أجل الظفر بخدماته سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الأهلي عروض أحمد ياسر ريان وموقف اللاعب من العودة للأهلي بنهاية اعارته لنادي سيراميكا.

 

من ناحية أخرى، أبدى نادي سيراميكا كليوباترا رغبته في أن يستمر أحمد ياسر ريان مع سيراميكا، ولكنهم ينتظروا موقف ناديه من عودة اللاعب.

 

كما أكد هيثم البطاوي المدير الفني للفريق، أنه يرغب في إستمرار اللاعب، لكن القرار ليس بأيديه، ولكن بيد النادي الأهلي، موضحًا أن اللاعب لديه بعض العروض الخارجية، سواء من تركيا أو فرنسا.

 

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية مساء غدٍ الإثنين لمواجهة وادي دجلة، بالدوري العام.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره دجلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك صاحب الصدارة، وفي حال فوزه بالمباراة المقبلة يرتقي إلى صدارة الترتيب.

شاهد أيضاً

” مفيش شوطة”.. محسن صالح يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

علق محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على خسارة المارد الأحمر في السوبر …