fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

قمصان:كنا نرغب في خوض لقاء بالكأس قبل النهائي الأفريقي..وهذا الفارق بين موسمياني وفايلر

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفريق يستحق تحقيق لقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق.

وقال قمصان في تصريحاته “تعرضنا لظروف صعبة بالموسم الحالي وكان هناك تصميم كبير من الدولة واللجنة الخماسية على استكمال الدوري، ونتيجة ذلك كانت رائعة بعد تخطي الأهلي للوداد في نصف النهائي وتمكن الزمالك من الفوز على الرجاء في لقاء الذهاب”.

وأضاف “نرى أن البطولة الأفريقية هي التحدي الكبير للنادي الأهلي، ونسعى للتتويج باللقب بالموسم الحالي بعد الوصول للمباراة النهائية، وسنحدد استراتيجية الفريق خلال الـ27 يوما المقبلة قبل المباراة”.

وتابع “كنا نأمل في خوض مباراة بكأس مصر خلال هذه الفترة حيث كان سيكون أفضل لنا لتجهيز اللاعبين، ولكن قد نفكر في خوض مباراة ودية بهذه الفترة من أجل تجهيز اللاعبين للنهائي، وفضلنا خلال مواجهة طلائع الجيش الدفع بعدد من البدلاء والشباب والجميع ظهر بشكل جيد”.

وزاد “موسيماني تابع ملف المعارين بشكل جيد، ولكن الحسم سوف يكون في نهاية الموسم الحالي، حتى لا نضغط جميع الملفات في وقت واحد”.

وتحدث قمصان عن الفارق بين موسيماني وفايلر قائلا “مع السويسري تمكن الفريق من تحقيق 17 انتصار متتالي بالدوري، وتخطي الفريق مواجهات صعبة في دوري الأبطال على رأسها مواجهة صن داونز بالدور ربع النهائي، ومع موسمياني هناك متعة كبيرة في أداء الأهلي ودعم معنوي ونفسي قوي للاعبين”.

واختتم “فايلر قام بتهنئة الجهاز الفني بعد التتويج ببطولة الدوري، ونفس الأمر قمنا بالرد عليه وتوجيه الشكر له”.

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …