fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

قمصان: فقدنا 6 نقاط لأسباب خارجية والآشعة تحسم مصير الموهوب من المونديال

أكد سامي قمصان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن الفريق كان الأقرب إلى الفوز أمام بيراميدز في لقاء الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت” أن الفريق فقد 6 نقاط في المباريات الماضية بسبب عوامل خارجية وليست فنية من الدرجة الأولى.

وأوضح المدرب المساعد للأهلي أن الفريق لعب بشكل جيد خلال اللقاء، وأن الأهلي لديه العديد من الأهداف الصحيحة ولكن يتم إلغاؤها أقربها هدف الفريق أمس كان صحيحاً، وأيضاً هدفه أمام البنك الأهلي على سبيل المثال لا الحصر.

وأوضح قمصان أن الآشعة سوف تحدد مصير محمد هاني من السفر إلى قطر للمشاركة مع الفريق في المونديال من عدمه، وأن محمد محمود ومحمود متولي في طريقهما للعودة القريبة إلى المشاركة مع الفريق.

وقال إن الفريق لعب بشكل جيد، خلال اللقاء، وأتيحت أكثر من فرصة للاعبين، لم يتم التعامل معها بالشكل الأفضل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني سيطوي صفحة لقاء بيراميدز، مع العمل على معالجة الأخطاء، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن الأهلي كان الأحق بالفوز، لكن هذه هي كرة القدم، وسوف نركز في الفترة المقبلة على الاستعداد لمونديال الأندية، خاصة أنها بطولة كبيرة، وتحظى بمتابعة من كل الجماهير حول العالم، كما أن الأهلي يمثل الكرة المصرية وقارة إفريقيا ويسعى للظهور بشكل جيد.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …