fbpx
الإثنين , 30 سبتمبر 2024

قمصان ينقذ إمام عاشور وأفشة من عقوبات رادعة في الأهلي.. واجتماع “عاصف” بشأن الصفقات

قدم سامي قمصان المدرب العام لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تقريرًا مفصلًا لإدارة القلعة الحمراء بشأن الأزمة التي نشبت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

يتم التصفح الآن..

إجراء جديد في الأهلي بشأن يحيى عطية الله بعد صدمة السوبر الأفريقي

السوبر المحلي.. كولر يفاجئ عمر الساعي ويوسف أيمن

لاعب غشيم.. محمد شبانة ينتقد نجم الأهلي عقب السوبر الأفريقي

5 كوارث في الأهلي تنفجر في وجه محمود الخطيب وكولر.. إجراء رسمي لإنقاذ الموسم

الزمالك يستفز الأهلي ويعلن دخول تركي آل الشيخ لحسم ٣ ضربات موجعة

صدمة إمام عاشور تلاحق الأهلي عقب مواجهة السوبر الأفريقي

مشاجرة بين إمام عاشور وجماهير الزمالك تفجر أزمة داخل الأهلي

كولر يصعق الثلاثي.. تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي عقب السوبر الأفريقي

غليان داخل الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي وملف بن رمضان على طاولة الخطيب

بعد لقطة استسلام محمد الشناوي أمام الزمالك.. أول إجراء رسمي من كولر

لاعب بيراميدز يفتح النار على وسام أبو علي ويلمح ضد إدارة الأهلي

الخطيب يتوعد الزمالك.. 4 إجراءات عاجلة يراهن عليها الاهلي لإنقاذ الموسم المشتعل

كشف الإعلامي محمد الليثي أن سامي قمصان، مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، قدّم تقريرًا لرئيس النادي محمود الخطيب حول رحلة الفريق الأخيرة إلى السعودية، حيث خسر الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وقال الليثي أن التقرير أكد براءة محمد مجدي أفشة وإمام عاشور من الاتهامات بالتراشق بالألفاظ بعد المباراة، مشيرًا إلى أنهما كانا يناقشان قضايا فنية بصوت مرتفع دون تورط في تراشق أو خصام كما ادعت بعض المصادر.

وأشار الليثي إلى أن الخطيب ينوي مناقشة أسباب الهزيمة أمام الزمالك وظهور اللاعبين بحالة من التراخي والاستهتار والغرور، مما يتنافى مع تقاليد وقيم النادي وغرفة تغيير الملابس.

وأوضح الليثي أن الجلسة اليوم بين الخطيب ولجنة التخطيط في الشيخ زايد ستتناول موضوع سهر اللاعبين وحضورهم للحفلات والمطاعم، مشيرًا إلى ضرورة تحديد حدود واضحة لهذه السلوكيات والتركيز على الأداء في الملعب وإرضاء الجماهير.

وختم الليثي حديثه بالإشارة إلى أن الجلسة ستناقش أيضًا ملف تعاقدات اللاعبين، مع اهتمام خاص بتوقيع عقوبات صارمة على من يظهر تراخياً أو غروراً أو استهتارًا، بالإضافة إلى متابعة التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.

وشدد ” الملفات المطروحة على مائدة أجتماع اليوم “العاصف” ..ملف الصفقات فرغم أن كولر سبق وطلب تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير المقبل إلا أن اللجنة ستبحث اليوم إمكانية ضم لاعبين جدد سواء محليين أو لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد في ظل حاجة الفريق لبعض التدعيمات القوية”.

وأوضح ” خاصة وأن النادي سبق وأنهى التعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي أبرزهم الفلسطيني عمر فرج الذي إنتقل للزمالك بعد الحصول على موافقة كولر قبل أن يتراجع المدرب السويسري ليتراجع النادي عن إنهاء الصفقة في اللحظات الأخيرة، ثم يتفاجئ النادي بهجوم من الجماهير بدعوى التقصير في تلبية مطالب كولر الفنية

شاهد أيضاً

بعد صدمة السوبر الأفريقي.. ثلاثي الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بشكل رسمي عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.