fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

كل ما تريد معرفته عن ملف تجديد علي معلول وعرض بيراميدز.. وحسام عاشور يفاجئ إدارة الاهلي

حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي، موقف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق ومنتخب تونس، من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية انتقاله إلى بعض الدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” السبب الرئيسي وراء عدم تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول حتى هذه اللحظة مع القلعة الحمراء.

ويعتبر السبب الأساسي هو عدم توافر مقدم عقد اللاعب خلال الشهور الماضية، وذلك من أجل فتح ملف التجديد معه، بالتزامن مع وجود ضغط شديد في المباريات خلال الفترة الماضية وتواجد اللاعب في تونس وذلك من أجل تأهيل نفسه من الإصابة

واستقر النادي الأهلي، على تأجيل خطوة تجديد عقد علي معلول إلى ما بعد لقاء نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي يوم 28 مايو، وايضا لحين عودة اللاعب للمشاركة في المباريات من جديد.

وهناك اتفاق مبدئي بين المحترف التونسي علي معلول وجهاز الكرة بالنادي الأهلي على تجديد عقد اللاعب لمدة 3 سنوات.

ونفي مصدر مقرب من اللاعب حقيقة ما يتردد بشأن رفضه لتجديد عقده، أو دخوله في مفاوضات مع نادي بيراميدز كما نفى ايضا ما تردد بشأن تفكيره في خوض تجربة اللعب في الخليج.

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خدمات علي معلول بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق، ويفتقد الفريق خدماته بشدة وتحديدا منذ الإصابة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

-تحركات قوية من حسام عاشور لمحاولة الصلح

وفي نفس السياق، كشفت مصادر مقربة من حسام عاشور عن رغبته في إعلان خطوة الاعتزال خلال الساعات المقبلة وتحديدا بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه لفترة قد تصل إلى 8 أشهر.

ويدرس حسام عاشور مخاطبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مجددا خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل طلب تقديم الاعتذار إلى إدارة النادي الأهلي والجماهير.

وكان حسام عاشور قد طلب في وقت سابق من سيد عبد الحفيظ العودة للعمل الإداري أو في قناة النادي الأهلي، ولكن لم يتلقى أي رد ويفكر اللاعب بجدية في تكرار طلبه.

وشهدت العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع حسام عاشور بعض التوتر، حيث خرج اللاعب للهجوم على إدارة النادي في حين قرر الدفاع عن تركي أل الشيخ وكانت الأزمة بسبب مباراة اعتزاله.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قدم عروضا كثيرة للاعب حسام عاشور من أجل الاعتزال في القلعة الحمراء، قبل أن يرفض مسمار الوسط ذلك.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …