fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

كهربا يفتعل مشكلة جديدة مع موسيماني.. ومدرب بيراميدز يستفز الأهلي

عاد محمود كهربا جناح النادي الأهلي، ومنتخب مصر للمشاركة في التشكيل الأساسي مع الفريق خلال المباريات الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الكابتن مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر إن كهربا، مهاجم النادي الأهلي، يعاني من زيادة في الوزن بالوقت الجاري بسبب عدم إلتزامه بالبرنامج الغذائي الذي يحدده الطبيب الغذائي  للفريق الأحمر عبدالرحمن سعيد.

وقال مجدي عبد الغني خلال تصريحات التليفزيونية “موسيماني لاحظ زيادة وزن اللاعب وبالاستفسار عن السبب أكد له الجهاز الطبي أن اللاعب غير ملتزم بالكميات المخصصة لكل لاعب ضمن البرنامج  الغذائي الموضوع من قبل الطبيب الغذائي للفريق”.

وواصل “موسيماني تحدث مع كهربا مؤخرا وأكد له ضرورة الإلتزام بالبرنامج الغذائي  للحفاظ على فرص مشاركته مع الأهلي”.

ويتعرض محمود كهربا لانتقادات وأخبار سلبية بشكل مستمر من عدد كبير من الإعلاميين بسبب أو بدون سبب خلال الفترة الماضية.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني قد قرر العفو عن محمود كهربا جناح الفريق، في الفترة الماضية وذلك بعد أزمة لقاء طلائع الجيش.

وشارك محمود كهربا مع القلعة الحمراء في التشكيل الأساسي خلال لقاء سموحة، قبل أن يواصل بيتسو موسيماني الدفع به في مباريات الدوري الممتاز ويشارك أساسيا أمام فريق المصري البورسعيدي.

مدرب بيراميدز يستفز الأهلي

وفي  سياق مختلف، علق محمود فتح الله، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على الخسائر التي يتعرض لها الفريق السماوي في لقاءات الدوري
.

وأكد محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية “جميع الفرق في الدوري تخسر وتفوز والدليل الأهلي والزمالك يخسرون في الدوري مثلنا”.

 وتابع: “الجميع مركز مع بيراميدز بعد تحقيق كل خسارة رغم أننا نحقق الفوز في عدد كبير من المباريات، واللعبون رجالة ومحدش قصر حتى الوقت الجاري”.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز بالوقت الحالي، وذلك برصيد 30 نقطة بعد خوض 18 لقاء.

في الوقت الذي يتواجد خلاله الزمالك في الصدارة برصيد 39 نقطة بعد خوض 17 لقاء ، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعد خوض 15 لقاء.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …