fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

كواليس جلسة مارسيل كولر مع محمود الخطيب قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن الترتيب للمرحلة المقبلة، حيث أقيمت الجلسة مساء اليوم الأحد، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة، واحتياجات المدير الفني، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة صعبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا خلال الشهر الجاري.

كولر
كولر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق الأحمر، معسكر شاق خلال تلك الفترة، لتدريب اللاعبين، على بعض الجمل الخططة والفنية، حيث يسعى السويسري إلى اختيار العديد من اللاعبين والتي ستشارك خلال مواجهة الفريق التونسي.

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تونس مساء يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في تعود اللاعبين على الأجواء، وإقامة العديد من التدريبات على الملاعب قبل المباراة بثلاث أيام، حيث سيخوض الفريق اللقاء في الساعة الرابعة عصرًا، بسبب الأضواء الكاشفة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة بشأن الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمحمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، والحديث عن المباراة والفنيات المتعلقة باللقاء، حيث يرغب مسؤولو الأهلي في استعادة اللقب المفقود لدى خزينة الفريق الأحمر، والتواجد على منصة التتويج ومصالح الجماهير الحمراء، بعد موسم كارثي خسر فيه الأهلي جميع البطولات التي شارك فيها سواء المحلية أو القارية.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب حرص على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، والاستعداد الفني، بجانب تسلم تقرير كامل عن الفريق قبل سفر الخطيب إلى الخارج من أجل تلقي العلاج اللازم له، في ظل الأزمة الطبية الأخيرة التي تواجه محمود الخطيب.

وتابعت المصادر: “الخطيب طالب السويسري مارسيل كولر بضرورة حصد البطولة، وتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة، بجانب التعرف على العديد من الأمور الفنية لاسيما أن كولر هي أول مرة له داخل القارة الإفريقية”.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستقام مساء يوم الـ9 من أكتوبر الجاري، في اطار مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …