fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

كواليس قرار الخطيب وكولر في موكوينا وبن رمضان.. تطورات عاجلة

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا..

الأهلي وصفقة نجم الرجاء المغربي.. رد رسمي مفاجئ نكشفه

أول تعليق مثير من كولر بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش في الدوري

مفاجأة مدوية.. كولر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الداخلية في الدوري

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

الأهلي يمزق شباك طلائع الجيش برباعية ويوجه رسالة قاسية إلى بيراميدز

مزيكا.. الأهلي يبدع ويتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول

عودة الغول العربي.. كولر يعلن تشكيل ناري لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

الأهلي يكثف الاتصالات للحصول على نجم آسيا.. تابع التفاصيل

بعد رحيله.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع أشرف بن شرقي مجانًا

الأهلي يخطط للتعاقد مع نجم الرجاء البيضاوي.. ورد صادم من النادي المغربي بسبب مدربه

وأفادت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للتعاقد مع موكوينا من صن دوانز في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي اقتناعه بنجم صن داونز مطالبًا التعاقد معه في الصيف الجاري لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم خاصًة في ظل اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج.

وعلم”أهلي نيوز” أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يرى أن المفاوضات ما هي إلا إضاعة للوقت مع صن داونز خاصًة أن هناك رفض تام من الأخير للتخلي عن لاعبه لصالح المارد الأحمر.

ويرى صن داونز أن الأهلي هو المنافس المباشر له في دوري أبطال أفريقيا لذا من الصعب منح له أحد أفضل عناصره خلال الصيف المقبل لتكون من الصعب إتمام الصفقة لصالح الفريق القاهري.

وأكدت مصادر أن الأهلي فتح مفاوضات مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم وسط الترجي السابق والمحترف في الدوري المجري لحسم التعاقد معه في الصيف الحالي.

وأفاد المصادر أن محمد علي بن رمضان لقى إشادة كبرى من السويسري مارسيل كولر ويرى أنه سيكون مفيدًا بشدة في خط وسط القلعة الحمراء بعد رحيل الدولي المالي أليو ديانج.

يتجه النادي الأهلي نحو رحيل اللاعب أليو ديانج، الملقب بـ”الدبابة المالية”، بعد أن استبعده المدير الفني مارسيل كولر وعدم الاعتماد عليه في الفريق.

ووفقًا لتقارير صحفية، أعرب مارسيل كولر عن إعجابه بمحمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروش المجري، وأعطى الضوء الأخضر للجنة الكرة في النادي للتفاوض مع اللاعب.

تسعى إدارة النادي الأهلي لتعزيز الفريق في المستقبل القريب، خاصة في ظل النقص العددي الحاصل في هذا المركز، نظرًا لتقدم عمرو السولية في السن وعدم اقتناع كولر بكريم نيدفيد، بالإضافة إلى عدم الموافقة على عودة “القندوسي”.

شاهد أيضاً

الأهلي يرد على كاف ويعلن موقفه من دوري السوبر الأفريقي.. وشوبير ينصح كولر: اكتشف هذا اللاعب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.