fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

لاعب الأهلي ينفجر في وجه المتسبب في إصابته والخطيب يسعى لإحتواء غضبه

حالة من الغضب انتابت نجم النادي الأهلي بعد كشف آخر التطورات الخاصة بإصابته خلال الفترة المؤخرة ومعرفة السبب وراء تفاقمها.

وانتابت علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي حالة من الغضب والغليان بعد التقرير الصادر من قبل طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والذي ينتقد الطريقة التي تم التعامل بها مع إصابة مواطنه في صفوف الأهلي.

وأبدى النجم التونسي غضبه من التقرير، نظراً لأن الطبيب شدد على أن التعجل في علاج اللاعب والتسرع في برنامجه التأهيلي من أجل عودته مرة أخرى إلى الصفوف هو الذي تسبب في تجدد الإصابة التي أصيب بها اللاعب في لقاء بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وشدد معلول على أنه سوف ينقل الأمر إلى الإدارة، وعلى الفور قام اللاعب بنقل التقرير إلى إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مشدداً على أنه حزين مما حدث، وأن التعجل من قبل طبيب الفريق في عودته إلى الملاعب هو السبب في ما جرت إليه الأمور.

وسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى احتواء غضب معلول، وأجرى مكالمه هاتفية مع اللاعب من أجل التحقيق في الموضوع بنفسه.

وتجددت إصابة معلول في السمانة قبل السفر إلى الكونغو بساعات ليتخلف عن اللحاق بالبعثة الحمراء التي واجهت فيتا كلوب الكونغولي في العاصمة كنشاسا وعادت بفوز كبير قوامه ثلاثة أهداف دون رد بأقدام شريف وقفشة وطاهر.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي سوف يغيب عن الفريق حتى آخر الشهر الجاري.

وأضاف المصدر أن علي معلول أصبح بعيداً عن مواجهات الأهلي المقبل في دوري أبطال إفريقيا، حيث مقرراً أن يواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني في السودان، وسيمبا التنزاني في القاهرة مطلع الشهر المقبل.

وأوضح أن اللاعب يتابع برنامجه الجديد في تونس بصحبة طبيب المنتخب التونسي، مشيراً إلى أنه سوف يعود إلى القاهرة بعد اكتمال شفاؤه وتأكد جاهزيته لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بدون أية مشاكل.

ومن المقرر أن يتم تجهيز معلول لمواجهة الزمالك في مباراة القمة بالدوري العام، والمقررة يوم الثامن عشر من شهر أبريل المقبل، وهي المواجهة المرتقبة التي ينتظرها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ويضعها في حساباته رغم بقاء شهراً كاملاً على إقامتها.

شاهد أيضاً

خلاص خلصت.. مصدر داخل الأهلي يكشف أول صفقات الصيف

استطاع مسؤولو لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي، حسم أول صفقات الفريق الأحمر، بناء على توصيات …