fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

لجنة التخطيط تفاجئ موسيماني بهذه القرارات

نال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إشادة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح ، وذلك بعد الفوز الرائع الذي حققه الفريق على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بثلاثية نظيفة.

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على تصحيح أخطاء الأهلي في المباريات الآخيرة وتمكن من قراءة المنافس بشكل جيد.

وهناك اشادة داخل لجنة التخطيط بعد جلوس بعض العناصر على دكة البدلاء، مثل حسين الشحات بعد تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الآخيرة.

ونال المدير الفني ايضا تحية اللجنة بعد تعديل طريقة اللعب حتى تتناسب مع المواجهة، وخاصة بعد منح الفرصة لمروان محسن للمشاركة أساسيا.

في الوقت الذي اعاد خلال موسمياني الاتزان لخط الوسط بعد مشاركة أليو ديانج وهي الأمور الفنية التي افتقدها الفريق في بعض المواجهات الآخيرة والتي تسببت في اهتزاز المستوى الفني.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني، ليصبح الزمالك قريب من توديع البطولة.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …