fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

” لن يحدث”.. إعلامي يفجرها : سر خطير يحسم موقف الأهلي من التعاقد مع أحمد حجازي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء عديدة حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع الدولي أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

يتم التصفح الآن..

” وعد ونزلة برد”.. أسرار لأول مرة حول جلسة كولر ومحمد الشناوي داخل الأهلي قبل النهائي الأفريقي

حبس لاعب الأهلي وتوجيه لقب الدوري إلى المنافس.. مجلس الخطيب ينتفض ضد هؤلاء

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

“استسهلوا اللقاء”.. وليد صلاح الدين يفتح النار على ثلاثي الأهلي بعد الفوز على بلدية المحلة

كلاكيت ثاني مرة.. عمر كمال يثبت جدراته مع الأهلي أمام كولر بشهادة الرابطة

كولر يحرج اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي أمام بلدية المحلة.. ويكشف سر الفوز القاتل

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول الهدف الملغي وعدم احتساب ركلة جزاء لـ الأهلي أمام بلدية المحلة

” بيراميدز في رعب”.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي القاتل أمام بلدية المحلة

وقال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد” الأهلي لم ولن يفكر في التعاقد مع أحمد حجازي في الوقت الحالي على الإطلاق لأنه أصبح كبير في السن (34 عاماً) كما أنه أجرى 3 عمليات رباط صليبي في في مشواره الكروي اخرها نهاية الموسم المنصرم مع الاتحاد السعودي”.

وأوضح أن مستوى حجازي مع الاتحاد السعودي تراجع في الفترة الماضية نتيجة عامل السن وكثرة الإصابات لذا فأن التعاقد معه لن يكون مُفيد.

وشدد على أن الأهلي يدرس في الوقت الحالي التعاقد مع لاعبين أخرين أجانب ومصريين في خط الدفاع ليس من بينهم حجازي على الإطلاق.

وفي ذات السياق ان الصحفي الإيطالي رودي جاليتي قد أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إكس” أن الاتحاد السعودي يرغب في إفساح المجال في قائمة الأجانب، وسوف يقوم بالاستغناء عن لاعبين خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وشدد على أن اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل عن أسوار العميد هما حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي قرر النادي رحيله بالفعل في يناير الماضي، بالإضافة إلى المصري أحمد حجازي.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وكان حجازي قد انضم إلى صفوف الاتحاد من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انضم بشكل نهائي للنادي السعودي.

ولعب الدولي المصري فترة قصيرة داخل أسوار النادي الأهلي بعد عودته من مسيرته الإحترافية الأولى التي قضاها في الدوريات الإيطالية قبل أن يعود مجددًا إلى أوروبا عبر بوابة وست بروميتش الإنجليزي.

ويعتبر حجازي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن خاصًة في ظل مساهماته الكبيرة مع الفراعنة بالوصول إلى مرتين نهائي كأس الأمم الأفريقية فضلًا عن الصعود لكأس العالم 2018 بروسيا.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …