fbpx
الأحد , 7 يوليو 2024

” لن يحدث مستحيل”.. تاو يطلق تصريحات نارية حول رحيله عن الأهلي

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية هذا الصيف.

وقال بيرسي تاو في تصريحات صحفية لموقع “كيك أوف” :” لا أفكر في الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وكل الأنباء التي انتشرت مؤخراً بشأن رحيلي عن المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة غير صحيح”.

وتابع: “مستعد للعب داخل صفوف الأهلي حتى الاعتزال، ولو حصلت على نصف راتبي.. الأهلي أصبح عائلتي الأولى والرحيل أمر مستحيل”.

وتابع: ” الأهلي نادِ كبير، لا يقل عن أي فريق في العالم، حتى إذا كان برشلونة أو مانشستر سيتي أوريال مدريد، مشددا أن شعبية المارد الأحمر لا تصدق.

واختتم مهاجم الأهلي تصريحاته قائلاً: “عندما أذهب إلى أوروبا الجميع يطلب مني التقاط الصور التذكارية، مشددا بأن النادي الأهلي في قلبه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية الموسم، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، قبل أن يرحل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية 2025.

يتم التصفح الآن..

مصر وغينيا.. حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور

مصطفى شوبير ينسحب من محاضرة المنتخب وينفعل ضد حسام حسن.. ورضا عبد العال يعلق: عنده حق

جهاد جريشة يعلق على هدف بوركينا فاسو في الشناوي.. وعرقلة تريزيجيه

سيد معوض يكشف سر تواضع بصمات إمام عاشور وزيزو ضد بوركينا فاسو

تفاصيل الإصابة.. منتخب مصر يكشف موقف إمام عاشور من السفر لمواجهة غينيا

رضا عبد العال ينتقد إمام عاشور.. ويفتح النار على حسام حسن بسبب ثنائي الأهلي

هروب نجم الأهلي إلى الدوري الروسي لهذا السبب المثير

برعاية تريزيجيه.. منتخب مصر يضرب بوركينا فاسو بثنائية في ليلة دموع حسام حسن

بعد قرار الخطيب في “صفقة” الزمالك.. عقد تاريخي لمدة 3 سنوات مقابل 5 ملايين دولار

رمضان صبحي يثير الجدل بشأن ثنائي الأهلي والزمالك وصفقة كولر

صحيفة عالمية تُفجرها : 2.5 مليار جنيه هدية فيفا لـ”الأهلي” بسبب المونديال.. ما القصة ؟

الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يُولي أهمية كبيرة لمباراة بين جنوب إفريقيا ونيجيريا في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. يهدف ذلك إلى متابعة أداء نجم النادي بيرسي تاو، استعدادًا لعودته للمباريات المحلية في الدوري المصري.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

طلب كولر من مساعديه متابعة تاو خلال مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا، المقررة في الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة، ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026.

يحظى بيرسي تاو بأهمية خاصة في نظر الجهاز الفني للأهلي، نظرًا لكونه أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ويقدم أداءً جيدًا خلال الموسم الحالي.

وطلب كولر من طاقمه المساعد تقديم تقرير عن أداء بيرسي تاو وبقية اللاعبين الأهلاوية الدوليين الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم خلال الفترة الدولية الحالية، وذلك لمعرفة برامج تدريبهم ومشاركتهم اللعب من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية وتجنب الإصابات.

شاهد أيضاً

الأهلي وطلائع الجيش.. 3 إجراءات قوية من كولر لمحاصرة بيراميدز

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلساته التحفيزية مع لاعبي …