fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

ليس ديانج.. الأهلي يحدد سعر رحيل نجمه المحترف بالدولار وخطوة تفصله عن صفقة الموسم

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويرغب المارد الأحمر، في رحيل أحد اللاعبين الأجانب خلال الموسم الجديد، من أجل التعاقد مع صفقة إفريقية قوية بالميركاتو الصيفي.

 

وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعر رحيل النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويرتبط أجايي بالخروج عن ملعب التتش، في ظل ترحيب بيتسو موسيماني المدير الفني، في الاستغناء عن خدماته بعد تراجع مستواه الفني.

 

واستقر النادي الأهلي، على تحديد مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب لأي فريق يرغب في التعاقد معه بالموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أجايي داخل القلعة الحمراء، ولم يتم مناقشة فكرة تجديد عقده واستمراره داخل النادي حتى الآن.

 

من ناحية أخرى، يحاول النادي الأهلي حسم التعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكيوسيني مهاجم فريق سيمبا التنزاني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ولا يزال يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكيوسيني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، بالموسم الجديد.

 

وكان النادي التنزاني، طالب الحصول على مبلغ مليون و 500 ألف دولار، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي.

 

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي يرفض المبلغ المطلوب حتى الآن، ويحاول تقليل المطالب إلى مليون دولار.

 

وأضاف: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لا يزال في حالة مفاوضات مكثفة مع الجانب التنزاني، حيث أوصل تمسك ناديه بالمليون دولار فقط دون دفع أي مبالغ أخرى”.

 

وتابع: “مدير التعاقدات أبلغ سيمبا، بأنه في حال عدم الموافقة سوف يتم التوجه إلى بدائل أخرى وسيتم صرف النظر عن التوقيع مع اللاعب بصفة رسمية”.

 

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن ميكيوسيني رفض عرضًا مقدمًا من نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي وصيف دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وتمسك بارتداء قميص النادي الأهلي، بالموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …