fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

«ماذا بعد الأهلي؟!».. Ahly News يكشف خريطة موسيماني بعد الرحيل

يستخدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، كافة الوسائل الموجودة والمتاحة حاليًا سواء من ناحية وكيلة أعمالة “زوجته مويرا” أو عن طريق الميديا للضغط على إدارة الأهلي.



وتعلم إدارة الأهلي جيدًا منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي انتهى بتتويج المارد الأحمر، ان موسيماني صرح وكشف عن ما يحدث في الغرف المغلقة لوسائل الإعلام الجنوب أفريقية بشأن تجديد عقده.


ومنذ ذلك الامر ولم تتسرع إدارة الأهلي الممثلة في الخطيب وامير توفيق مدير التعاقدات، وياسين منصور رئيس شركة الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط في التعجل وتجديد عقد موسيماني.

 

وعاد موسيماني لإثارة الجدل مجددًا بشان تجديد عقده عقب مباراة الأهلي الاخيرة أمام المقاولون العرب، وكشف بعض أسرار وخبايا المفاوضات والتي لم تلق إستحسان جماهير الأهلي ومجلس إدارته.

 

وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وتحاول زوجة موسيماني، مويرا موسيماني التفاوض مع أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل إبرام عقد جديد للجنوب أفريقي.



تصريحات بيتسو موسيماني

أعرب موسيماني عن ضيقه بسبب طول مدة مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي، منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يتمنى حسمها قبل كأس العالم للأندية

 

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، إنه لا يعلم مصير تجديد عقده، ولم يصل لنقطة اتفاق واضحة مع مجلس الأهلي، مشيرًا إلى أن الاختلاف ليس على الراتب السنوي، لكن حول بعض الأساسيات في العقد.



وأكد موسيماني على حبه الشديد للأهلي ورغبته في الاستمرار مع الفريق وإنهاء كافة تفاصيل المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات، قبل كأس العالم من أجل التفرغ للعمل، وعدم التركيز والاستماع إلى المكالمات والعروض الأخرى.



تفاصيل العروض الآخرى

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن موسيماني حصل على عرض لتدريب منتخب غانا في الفترة المُقبلة، بعد خروجهم من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.


وأكد المصدر أن موسيماني ينتظر موقفه مع إدارة الأحمر لحسم أمر التجديد حالة عدم الوصول إلى حل مع إدارة الأحمر، وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.


وكشفت المصادر عن تلقي موسيماني عرض براتب شهري خيالي حال تدريب منتخب غانا، وسيحصل على مكافاة كبيرة إذا تأهل النجوم السوداء لنهائيات كأس العالم.



وانتشرت تقارير في الفترة الماضية عن إقالة المدير الفنى الصربى ميلوفان رايفاتش من تدريب منتخب غانا، وذلك بعد النتائج السلبية التى حققتها غانا خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وغادرت غانا من الباب الكبير لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات بعد تذيل جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.



وخسرت غانا من المغرب بهدف نظيف وجزر القمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل مع الجابون 1- 1، ولم تحصل سوى على نقطة واحدة.


أسفرت قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عن وقوع منتخب غانا ضدمنتخب نيجيريا،  وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة.



وتقام مباراة الذهاب يوم الخميس 24 مارس 2022، والإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …