fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

متعب يكشف عن عرض الخطيب له بعد الاعتزال ويؤكد: رفضت العمل مع البدري في المنتخب

تحدث عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن عدد من التفاصيل الهامة بعد اعتزاله كرة القدم.

وقال متعب في تصريحات عبر قناة أون سبورت “سبب عدم استكمال تجربتي مع ستاندرليج البلجيكي، أزمة إصابتي في الظهر، ثم قيام الفريق البلجيكي بالإطاحة بعدد من اللاعبين الكبار بالفريق، ولذلك شعرت أن الظروف صعبة في البقاء مع الفريق”.

وأضاف “تلقيت ايضا عرض انجليزي من فريق بريستول الإنجليزي أحد أندية الدرجة الثانية، ولكن كان لدي اصرار على خوض لقاء الزمالك في الدوري قبل السفر، وذلك اغضب الفريق الإنجليزي، وجعلهم يتراجعون عن التعاقد معي”.

وتابع “عقدي مع النادي الأهلي في الفترة من 2002 إلى 2008 كان عقد ناشئين وكان هناك عناصر تحصل على عقود أكبر مني، ورغم ذلك لم اعترض”.

وزاد “تقابلت مع محمود الخطيب بعد اعتزالي كرة القدم، وعرض عليا العمل في قناة النادي الأهلي، أو التواجد في منصب إداري، ولكني طلبت عندما يأتي منصب مناسب، ولم اشعر بالغيرة بعد قيام إدارة الأهلي بالعرض على حسام عاشور فكرة اقامة مباراة ودية في مهرجان اعتزاله وأرى انه يستحق ذلك، وربما تكون إدارة الأهلي قررت اقامة مباريات اعتزال للاعبين بالفترة الآخيرة”.

وواصل “لم ادخل النادي الأهلي بعد اعتزالي سوى مرة أو مرتين، وذلك حتى لا يفسره البعض بوجود رغبة مني في التواجد في أحد المناصب الإدارية، رغم ان علاقتي مع الجميع جيدة، ولا توجد أي أزمات”.

وكشف متعب كواليس رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء، قائلا “تحدثت معه ونصحته بالبقاء مع الأهلي ولكنه كان يرى أن محمد هاني هو مستقبل القلعة الحمراء، خاصة انه أصبح لا يشارك بصفة أساسية، كما كان عرض بيراميدز لضمه لمدة 3 سنوات، في حين كان عرض الأهلي لمدة موسمين، ولذلك فضل الرحيل”.

ونفى عماد متعب وصول أي عروض من الزمالك للحصول على خدماته بعد ابتعاده عن النادي الأهلي قائلا “كان هناك عروض من الجونة والاتحاد السكندري، ولكني فضلت الاعتزال بعد تجربة التعاون السعودي التي ظهرت خلالها بشكل جيد من الناحية البدنية ولكن من الناحية التهديفية كان هناك سوء توفيق”.

وتحدث عن مسيرته مع المنتخب الوطني قائلا”في بطولة 2008 لم أسجل أهداف ولكني بذلت مجهود من الناحية البدنية كبير للغاية، وعلاقتي مع ميدو أرى انها كانت جيدة ولكن أصبحت قوية بشكل أكبر بعد الاعتزال، وأرفض نغمة أنني الفتى المدلل للكابتن حسن شحاته”.

وتحدث عن كواليس استبعاد ميدو عقب مباراة السنغال الشهيرة قائلا “كان هناك تداخلات من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب قبل المباراة النهائية، ولكن الكابتن حسن شحاته فضل بقاء اللاعب في المعسكر دون مشاركته بالمباراة النهائية”.

وتحدث عن الأساطير في جيله قائلا “بركات وأبو تريكة من أهم العناصر التي لعبت بجانبها، ويمتلك الثنائي امكانيات فنية رائعة وأرى أن بركات لا يقل في القيمة الفنية عن أبو تريكة”.

وعن سبب اعتزاله قال متعب “أرى أن حسام البدري هو سبب اعتزالي لكرة القدم بعد أن جلست 3 سنوات على دكة البدلاء، واذا كان جوزيه متواجد في الأهلي حتى هذه اللحظة كنت سأكون المهاجم الأساسي للأهلي، البرتغالي كان واضح بشكل كبير في تعامله معي”.

وواصل “لم أندم بعد رفضي منصب مدير منتخب مصر، حيث شعرت بعدم قدرتي على التعامل مع حسام البدري، رغم انه قام بالاتصال بمحمد فضل وطالبه بتواجد عماد متعب، في حين كنت سأوافق على المنصب مع إيهاب جلال”.

وعن سبب رفضه العمل مع حسام البدري في منتخب مصر قائلا “كان البعض سيوجه اتهامات للمنتخب في حالة أي اخفاق إلى حسام البدري وعماد متعب، ولذلك فضلت غلق الباب”.

 

شاهد أيضاً

يوسف سيد عبد الحفيظ

الأهلي يوافق على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا رسميًا

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي على إعارة اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، …