fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

محمد يوسف يضع روشتة تخطي الأهلي للهلال السوداني

أكد محمد يوسف المدرب العام السابق للنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الفريق القادمة أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وقال يوسف في تصريحات صحفية “الأهلي يحتاج إلى التعادل أو الفوز من أجل التأهل، ولكني احذر اللاعبين من التفكير في التعادل، وأطالبهم بالبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى”.

وأضاف “اذا فكر الأهلي في التعادل سيكون ذلك مغامرة وخطورة كبيرة، ولكن علينا التأكيد والاصرار على الفوز من أجل تصدر المجموعة الأفريقية”.

وتابع “مواجهات الأهلي السابقة خارج الأرض مثل مواجهة النجم الساحلي وبلاتينيوم، منحت السويسري رينيه فايلر خبرة إلى حد كبير بالأجواء في القارة الأفريقية، وذلك سيكون في مصلحة الأهلي خلال لقاء الهلال”.

وزاد “الهلال السوداني فريق في غاية الخطورة على أرضه، وخلال مبارياته أمام النجم الساحلي، اضاع العديد من الفرص السهلة، ولذلك على لاعبي الأهلي الحذر والتركيز الشديد في اللقاء، خاصة أن الهلال لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، ولكني أرى أن الأهلي قادر على هزيمته على أرضه”.

وواصل “اطالب الجهاز الفني بمحاولة تجهيز رمضان صبحي لهذه المواجهة لما يمتلكه من امكانيات فنية كبيرة، حتى لو سيشارك في 15 دقيقة”.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …