fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

مدرب الألومنيوم يكشف سر الهزيمة في الوقت القاتل أمام الأهلي.. تصريحات نارية

أشاد هشام عبد المنعم، المدير الفني لفريق الألومنيوم، بمستوى لاعبيه عقب الخسارة أمام النادي الأهلي، مشددا بأنه كان يعلم جيدا صعوبة تلك اللقاء خاصةً وأن فريقه لم يلعب أي لقاء منذ عدة أشهر.

يتم التصفح الآن..

يحيى عطية الله في الأهلي.. ماذا يفصل أمير توفيق عن استعارة الصفقة؟

الأهلي يخطف جوهرة حرس الحدود من الزمالك.. رد رسمي

بعد التواصل الشفوي.. كيف رد الإسماعيلي على رغبة الأهلي في ضم عمر الساعي؟

3 دلائل تكشف رعب بيراميدز وممدوح عيد من الأهلي.. ما القصة ؟

بداية نار.. تحديد المواجهة الرسمية الأولى للوافد الجديد يوسف أيمن بقميص الأهلي

قرار عاجل.. الأهلي يقلب الطاولة على بيراميدز رسمياً

سر غضب كولر تجاه محمد هاني واستبعاده من تشكيل الأهلي الرسمي

وهنئ عبد المنعم النادي الأهلي بالصعود إلى دور الستة عشر لمواجهة فريق فاركو، عقب تخطي عقبة فريقه بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة.

وقال عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية: ” هناك فوارق كبيرة في الإمكانيات بينا وبين نادي القرن الأفريقي، وأهنئ لاعبي فريقي على الأداء والمستوى المشرف الذي ظهروا عليه أمام الأهلي”.

وأضاف: ” من أسباب الخسارة أننا لم نلعب مباريات منذ شهر أبريل الماضي وكان من المفترض إقامة المباراة في مايو الماضي قبل أن يتم تأجيل المباراة وبعدها منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 35 يوما، قبل أن نستعد لمواجهة الفريق المنافس منذ أسبوعين وهي فترة غير كافية لتجهيز اللاعبين”

وتابع عبد المنعم حديثه، مشددا على أن لاعبي الألومنيوم كان لديهم دوافع كبيرة للفوز في المباراة، ولكن نلعب مع الأهلي وقدمنا مباراة قوية ولعبنا دفاع منطقة وكنا نركز على استغلال الهجمة المرتدة.

وأختتم المدير الفني حديثة قائلاً: “أشكر اللاعبين وسط غياب 6 عناصر مؤثرة في الفريق والأهلي لم يكن له فرصة على مدار 98 مباراة، ولكن سجل هدف الفوز في الوقت الضائع.

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …