fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

مستقبل غامض ينتظر محترف الأهلي الأهم قبل استكمال دوري الأبطال ومليون دولار تحسم مستقبله!

يتوقع أن يسود مستقبل غامض لأحد أهم لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الحالة المضطربة الخاصة ببقاءه من عدمه وسط مطالبات بتجديد تعاقده وتمديده لمواسم إضافية مقبلة.

وفؤجي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بقدوم عروض أوروبية وخليجية لموهوب النادي الأهلي النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الذي يعتمد عليه الجنوب إفريقي بقوة خلال الفترة الجارية.

وتعرض أجايي لثقل في العضلة الخلفية، ما جعله يخرج من مباراة سيمبا التنزاني ويحل بديلاً له طاهر طاهر في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد ورد الاعتبار أمام الخصم بعد الخسارة منه على أرضه بهدف مماثل.

قرار عاجل

واتخذ موسيماني قراراً عاجلاً بعدم التفريط في جونيور أجايي لما يمتلكه من إمكانيات جيدة على الصعيد الذهني والفني، ولما يتمتع به من خبرات جيدة في خط الوسط تؤهله لأن يكون أحد اللاعبين المهمين في الصفوف.

ويعتمد موسيماني على أجايي بعد عودته من الإصابة الطويلة التي ضربته في لقاء القمة بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، والذي توّج فيها الأهلي بالنجمة التاسعة على حساب الأبيض.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة النصر في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر بعد غد الأربعاء، بينما يتطلع الأهلي إلى الاستعداد الجيد للقاء الفريق أمام الزمالك والمقرر في الـ18 أبريل الموافق الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مخطط “التخطيط”

وتخطط لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى منح أجايي فرصة للتفكير في العرض الجاد، وهي أن يرتفع مقابله المادي إلى ما يقرب من 15 مليون دولار في الموسم الواحد مع فرصة تمديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، وفقاً لرغبة اللاعب في تمديد تعاقده مع الفريق من عدمه.

ولم يبت أجايي أي رد فعل على العروض، بينما يدرس عرض النادي الأهلي قبل الرد على لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول، وسط توقع بأن يستمر اللاعب لفترة إضافية مقبلة لشعوره بالاستقرار في مصر وبصحبة اللاعبين في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …