fbpx
الأحد , 30 يونيو 2024

مصير كريستو النهائي داخل الأهلي.. ” هيرحل ولكن!”

كشفت المصادر الصحفية، أن محمد الضاوي “كريستو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرغب في العودة للدوري التونسي بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الموسم الجاري.

يتم التصفح الآن..

أحمد الطيب يسخر من ظهور عدلي القيعي أمام ميدو في حلقة إبراهيم فايق

بجانب مصطفى فتحي.. جوميز يطلب انتقال ثنائي الأهلي السابق إلى الزمالك

تعديلات في تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بدخول الثنائي.. وفترة غياب وسام أبو علي “تصعق” كولر

بعد بلعيد| تحديد الصفقة الثانية والثالثة في الأهلي.. وكولر يرفض ضم يوسف أيمن

بعد قرار محمد شريف.. الأهلي يعود للتفكير في صفقة الزمالك

مفاجأة مدوية.. أول رد رسمي من الأهلي على رحيل مارسيل كولر بعد عرض الـ5 مليون دولار

اتحاد الكرة يكشف مصير الموسم القادم.. ويفضح أيمن الشريعي

ويمتلك كريستو عدة عروض من أندية محلية، لكنه يفضل العودة إلى الدوري التونسي ويبحث مسؤولو الأهلي عن مصير اللاعب خاصةً وأن هناك اقتراح داخل النادي يطالب فيه بتجديد عقد اللاعب وإعارته لمدة موسم آخر.

ويرى مجلس إدارة النادي الأهلي أن كريستو يمتلك قدرات فنية عالية وموهبة شابة لابد من الحفاظ عليها في المستقبل وعدم التفريط فيه.

وقال مصدر بالأهلي أن مسؤولي الفريق سيحسم مصير كريستو خلال الأيام المقبلة سواء بالرحيل للدوري التونسي أو الانتقال إلى أحد الأندية المحلية في مصر وربما من المقرر أن يستمر داخل أسوار القلعة الحمراء لكنه إحتمال ضعيف للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن كريستو انتقل إلى صفوف الأهلي في يناير 2023 قادما من النجم الساحلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

واستقرت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، على صفقات الأهلي في الموسم الجديد 2024، وذلك عقب إنتهاء الجلسة التي جمعت أعضاء اللجنة والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضح مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ “أهلي نيوز”، أن لجنة التخطيط استقرت على دعم صفوف الفريق بـ5 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بالموسم الكروي الجديد.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي سيتعاقد مع 5 لاعبين جدد هذا الصيف، بواقع مدافع جديد، وتدعيم مركز الظهير الأيسر حتى حال تجديد عقد علي معلول، بجانب صفقتين في الشق الهجومي.

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى عجلة الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري، عندما يلتقي فريق فاركو ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري نايل.

.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. سر طلب كولر

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم صفقة من العيار الثقيل في …