fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

مصيلحي يضع مجلس الأهلي في موقف محرج..تابع التفاصيل

أصدر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بيان رسمي للرد على انتقال عمار حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي، لصفوف طلائع الجيش ورفض عرض زعيم الثغر.

وجاء البيان على النحو التالي:

توضح إدارة نادي الاتحاد السكندري أنها قد خاطبت النادي الأهلي، بشأن طلب إعارة اللاعب عمار حمدي، الذي سبق وان انضم للنادي في يناير 2019.

وجاء طلب الاتحاد السكندري وفقًا للرغبة التي أعلن عنها اللاعب مرارًا وتكرارًا في أكثر من وسيلة إعلامية ووفقًا للفترة التي قضاها في صفوف النادي، والتي كانت سببًا في استدعائه للانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول، حيث لم يكن يشارك اللاعب على الاطلاق مع فريقه في الموسم الماضي، وهذا الموسم، فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادي ومن هذا المنطق تم طلب إعادة إعارته مرة أخرى أملاً في تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق في الموسم الماضي.

وتواصلت إدارة الاتحاد السكندري مع إدارة الأهلي، التي أوضحت موقفها أنه في حال إعارة اللاعب سيكون نادي الاتحاد السكندري هو وجهته المقبلة بعد موافقته ووفقًا لرغبته، إلا أن اللاعب دون سبب أومبرر واضح، اتخذ قراره بالانتقال لصفوف طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق بأنه يأمل في الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري مجددًا.

وتؤكد إدارة النادي أنها قدمت عرضًا ماليًا هو الأعلي لتجديد إعارة اللاعب حرصًا على تواجده بين صفوف الفريق، إلا أنها لا تجد تفسيرًا لتغيير موقفه وقراره، فالحقيقة المؤكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر، هو إضافة له أولاً وأخيرًا، حيث وجد كل الدعم والمساندة من إدارة وجماهير النادي.

 وأخيرًا فإن العلاقات التاريخية التي تربط بين نادي الاتحاد السكندري بالأهلي ستظل قوية، ولن يعكر صفوها انتقال لاعب من عدمه.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …