fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

معلول يحدد موعداً جديداً للعودة من تونس.. وهذا موقفه النهائي من لقاء الزمالك

اتضحت الرؤية بشكل كبير ، بشأن المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب تونس وذلك بعد تجدد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية .

ويعود التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من تونس يوم 3 أبريل المقبل، وذلك بعد خوض جزء كبير من برنامجه التأهيلي تحت قيادة سهيل الشملي طبيب منتخب تونس ، الذي تولى تجهيز اللاعب من إصابته الآخيرة في العضلة الخلفية .

وتشير مصادر خاصة، إلى أن علي معلول سيتواجد في القاهرة يوم 3 أبريل، وسيواصل أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي حتى يوم 16 أبريل المقبل .

ومن المقرر أن يغيب معلول عن خوض مواجهة نادي الزمالك يوم 18 أبريل المقبل ، في مسابقة الدوري الممتاز حيث سيكون من الصعب مشاركة اللاعب في المواجهة القوية وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات وايضا لتجنب تجدد إصابته في العضلة الخلفية .

وكانت إصابة محترف الأهلي قد تجددت قبل لقاء فيتا كلوب بالجولة الرابعة في كينشاسا، وأبدى خلالها معلول غضبه الشديد من طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، قبل أن يتدخل سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب لإحتواء غضب اللاعب .

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خدمات أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد إصابة المحترف التونسي .

ويغيب المحترف التونسي علي معلول عن المشاركة في المباريات مع الأهلي ، وذلك منذ الإصابة في الشوط الأول خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي من مونديال كأس العالم للأندية في قطر ، والذي حصد الأهلي خلاله المركز الثالث بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بضربات الجزاء ليحصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية .

ومن المقرر أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة ، لتعويض غياب معلول ومحمود وحيد الذي يعاني ايضا من نفس الإصابة .

وكانت بعض المواجهات الماضية قد شهدت قيام الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بتوظيف أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر .

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …