fbpx
الأحد , 30 يونيو 2024

مفاجأة.. كولر يُطيح بـ “الساحر الأجنبي” خارج الأهلي بشرط

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة كبرى بشأن تلقي أحد محترفين النادي الأهلي، أكثر من عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا..

سر رحيل كهربا عن الأهلي.. كولر في الصورة وتحرك عاجل من إدارة الخطيب

حارس الزمالك يوقع لـ الأهلي مجانًا.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية

5 أسماء جديدة على طاولة الأهلي لتعويض معلول في الأهلي.. وإعلامي يكشف مفاجأة

“الثنائي الأجنبي الخطير ضمن 5 صفقات جديدة”.. تفاصيل عاجلة من جلسة كولر مع الخطيب

مصر في كأس العالم.. سيراليون تمنح “الفراعنة” هدية ذهبية أمام بوركينا فاسو

رضا عبد العال “يصعق” حسام حسن بسبب ابعاد رباعي المنتخب: هنكسب أي حد حال مشاركتهم

تفاصيل إصابة نجم منتخب مصر الأساسي أمام غينيا.. الطبيب يكشف

“محمد صلاح يرفض قرار حسام حسن”.. وأول رد فعل رسمي من اتحاد الكرة

حسام حسن يطلق تصريحات نارية ضد رضا عبد العال عقب مواجهة غينيا بيساو

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “الماتش”: “المغرب رضا سليم، لاعب النادي الأهلي، تلقى أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي أبرزها من الدوري المغربي.

وتابع: ” اللاعب يتحفظ على فكرة الانضمام إلى الدوري المغربي حاليا، ويفاضل بين عرضين للحصول على فرصة المشاركة، كلاهما إعارة لنادي فاركو في الدوري المحلي، والآخر من أحد أندية الدوري الإماراتي للعب لمدة موسم.

وأوضح: ” كولر يتحفظ على عودة أحمد القندوسي، وهناك جلسة قادمة مع وكيله لحسم موقفه اللاعب، خاصةً وأن إعارته مع سيراميكا أنتهت، ويملك عرضين من تركيا والدوري الجزائري”

من جانبه، طلبت إدارة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من مارسيل كولر المدير الفني للفريق تقييم مستوى الأجانب ومعرفة مدى رغبتهم في الاستمرار، مشددا بأن كولر يتمسك باستمرار بيرسي تاو أو أن يستمر عقود الأجانب وفق رؤية الجهاز الفني والعروض التي يتلقوها وسوف يقدم تقرير شامل بنهاية الاسبوع القادم .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، في إطار مؤجلات الجولة التاسعة بينهما من المسابقة.

ويدرس المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء ، استبعاد الثنائى بيرسى تاو وأليو ديانج، لاعبا الفريق من مواجهة فاركو المقررة الجمعة المقبلة والمؤجلة من الجولة الـ11 للدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. سر طلب كولر

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم صفقة من العيار الثقيل في …