fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

منهم رحيل “المغضوب عليه”.. 3 قرارات سعيدة لجماهير الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

باتت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب تلقي 3 أنباء سعيدة خلال الفترة الحالية وقبل بداية الموسم الجديد.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إضفاء كل جهوده من أجل الحفاظ على قوام الفريق الأساسي بالفترة المقبلة.

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، كان قدم تقرير إلى إدارة النادي من أجل تجديد عقود بعض اللاعبين داخل الفريق والحفاظ عليهم.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.


ونرصد 3 أنباء سعيدة داخل الأهلي بالتقرير الآتي:-

1- “تجديد عقد معلول”


نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي لاتفاق رسمي مع اللاعب لتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، ليسدل الستار على رحيله.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، عن رفض اللاعب تجديد عقده ورغبته في الرحيل بعد تلقيه عروض من الدوريات الخليجية، قبل أن يحسم الجدل ويجدد مع الفريق.

2- “تجديد السولية”


كما استطاعت إدارة القلعة الحمراء في الحصول على توقيع عمرو السولية لاعب وسط الفريق، على عقود جديدة واستمراره داخل الفريق.

وحصل أمير توفيق مدير التعاقدات، على توقيع اللاعب لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، بعد أن تم وعده بمناقشة احترافه حال تلقيه عرض جيد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد معلول والسولية، خلال الساعات القليلة المقبلة وعقب الانتهاء من مواجهة دجلة بالدوري العام.

3- “رحيل مروان”

باتت أيام مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل جدران القلعة الحمراء بعدما أصبح اللاعب قريبًا من الرحيل نهاية الموسم.

مروان محسن خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حيث أصبح في المركز الرابع في ترتيب مهاجمي الفريق الأحمر بعد محمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

مصدر داخل النادي الأهلي أكد بأن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط بالأهلي عدم رغبته في استمرار اللاعب وطالب برحيله نهاية الموسم.

المصدر أضاف بأن موسيماني يرى بأن مروان محسن لم يقدم أوراق اعتماده منذ تولي المدرب تدريب الفريق ورحب برحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

شاهد أيضاً

” مفيش شوطة”.. محسن صالح يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

علق محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على خسارة المارد الأحمر في السوبر …