fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

من بوابة الأهلي.. الزمالك يحسم اتفاقه مع خليفة عبد الله السعيد

يتولى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمور كثيرة ومعقدة ومتشابكة حول الصفقات وضم اللاعبين المميزين، من أجل تطوير ومساعدة فريق كرة القدم.


ويتعاون مع “توفيق” كلًا من محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وبيتسو موسيماني المدير الفني، في معرفة تفاصيل كثيرة عن اللاعبين المؤهلين للتوقيع معاهم في الانتقالات الشتوية أو الصيفية.



إلا أن الأهلي دائمًا يدخل حرب صعبة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، الذي يضع عينه على أي لاعب يفاوضه مسئولي القلعة الحمراء، من أجل خطفه، أو رفع أسعار اللاعبين في الأسواق، وتصعيب المهمة على مسئولي الفريق الأحمر.



والبداية كانت بتفاوض أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، مع مويرا موسيماني زوجة مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، من أجل التوقيع معه لتدريب الفريق الأبيض.

شاهد أيضًا..
مصدر بالأهلي يكشف لـ AhlyNews حقيقة طلب رمضان صبحي العودة مرة أخرى وموقف الأحمر من عودته
موسيماني يقلب الطاولة على شوبير داخل الأهلي.. تفاصيل هامة







الخطوة الثانية من أمير مرتضى لمضايقة الأهلي

يحاول الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مضايقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدخول في الصفقات التي يرغب أعضاء النادي في ضمها في الانتقالات الصيفية أو الشتوية.


من ضمن هذه الصفقات، محاولات الأهلي لإعادة أحمد حمدي المحترف في فريق نادي مونتريال الكندي والأهلي السابق.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر قريبه أن أمير مرتضى يريد ضم أحمد حمدي في الانتقالات الصيفية القادمة، لكن اللاعب عقده ينتهي الموسم القادم يونيو 2023.




وأكدت المصادر، أن المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، يحاول بشكل كبير ضم لاعبين بشكل مجاني وتنتهي عقودهم بنهاية الموسم، لتحمل رواتبهم فقط، ترشيدًا للنفقات.


وأوضحت المصادر أن نجل مرتضى منصور، يريد ضم ثنائي بيراميدز، محمد حمدي الظهير الأيسر، وأحمد أيمن منصور مدافع الفريق، وذلك في الانتقالات الصيفية القادمة، حال عدم توقيع عقوبة ايقاف القيد مجددًا.


وانتقل أحمد حمدي من نادي الجونة  إلى فريق مونتريال الكندي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم في الانتقالات الصيفية الماضية.


أعلن نادي مونتريال الكندي في بيان رسمي ضم اللاعب أحمد حمدي نهائيا من الجونة حتى 2023 مع خيار التمديد لموسم إضافي، حيث يقضي اللاعب موسمًا على سبيل الإعارة قبل الإعلان عن ضمه نهائيًا.




أرقام أحمد حمدي مع مونتريال والجونة

شارك حمدي الموسم الحالي مع مونتريال في 26 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين، بمعدل 882 دقيقة، بينما لعب مع الجونة  والأهلي حوالي 54 مباراة سجل 8 اهداف وصنع 4 بمعدل دقائق 3282 دقيقة، بحسب موقع ترانسفير ماركت.



ويلقب البعض من جماهير الأهلي، أحمد حمدي بخليفة عبدالله السعيد، لكونه يستطيع اللعب في مركز الجناح ووسط الملعب وصناع اللعب، وهو ما يميز اللاعب لذلك تفاوض معه أمير مرتضى منصور .

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …