fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

نجم الأهلي المعار يرفض قرار موسيماني بعودته ويتمسك بالتواجد خارج التتش والأحمر يوافق على رحيل ثنائي الفريق إلى سموحة

أبدى واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعارين، تحفظه على فكرة العودة لملعب التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط عمار حمدي لاعب المارد الأحمر المعار إلى الاتحاد السكندري، بالعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد.

ويرفض اللاعب العودة للأهلي في الموسم الجديد، خشية من الجلوس على دكة البدلاء وعدم المشاركة أساسيًا تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني

وجاء تعاقد الأهلي مع صفقاته الجديدة وتحديدًا الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في الجانب الهجومي، زادت الأمور صعوبة في قرار عودته، حيث يخشى عمار من عدم المشاركة بشكل أساسي، حتى في مركز وسط الملعب، في ظل وجود الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

ويرغب عمار حمدي يرغب في البقاء مع الاتحاد السكندري لموسم آخر، بسبب راحته مع زعيم الثغر، أو الانتقال لنادِ أخر، للحفاظ على تواجده في الملعب، وإمكانية انضمامه للمنتخب الوطني الأول، وتأجيل عودته للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل تواجد عدد كبير من النجوم.

من ناحية أخرى، أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن نجاحه في الحصول على خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح رئيس الفريق السكندري، أن ناديه نجح في الحصول على خدمات الثنائي أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة من الأهلي، بالميركاتو الصيفي.

وأضاف عامر في تصريحات عبر برنامج أحلى صباح مع ميدو :”اتفقنا مع الأهلي على ضم بيكهام لمدة موسم على سبيل الإعارة، بجانب استعارة فهد جمعة لموسمين”.

وأشار رئيس سموحة :”الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي يتم الاتفاق معه على لاعب ثالث سنقوم باستعارته أيضًا من الأهلي”.

واختتم تصريحاته :”لم نتمكن من استمرار الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم ضمن صفوف الفريق السكندري بسبب ارتفاع الراتب السنوي لهما”.

ومن المقرر أن تكون إعارة ثنائي الأهلي إلى سموحة، بعيدة عن صفقة انتقال حسام حسن مهاجم سموحة إلى النادي الأهلي، بالميركاتو الصيفي.

وكان فهد جمعة نال استحسان الجميع والجهاز الفني أثناء مشاركته في المباريات الودية، وأصبح يشارك في التدريبات مع الفريق الأول على فترات متباعدة.

 

وجاءت الموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، بسبب رغبة الأهلي، في الاستفادة من مشاركة لاعبه في المباريات والاستفادة منه مستقبلًا، خاصةً أنه يمتلك قوة بدنية كبيرة والتي قد تساعده ضد دفاعات الخصوم.

ويمتلك جمعة مقومات بدنية وفنية جيدة، وتم تصعيده في وقت سابق إلى الفريق الكروي الأول للتدريب معه، فيما رفض النادي الأهلي الرحيل إلى صفوف الدوري التشيكي بسبب ظروف عائلة منعته من الرحيل خارج الديار.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعاقد مع حسام حسن لمدة 5 مواسم مقبلة قادمًا من صفوف الفريق السكندري، لتدعيم خط الهجوم.

ويأتي تدعيمات الأهلي المستمرة، بعدما حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز وخسارة لقب الدوري، ورغبته في تقوية صفوفه قبل الموسم الجديد.


وخسر المارد الأحمر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، لصالح الزمالك الغريم التقليدي بفارق 4 نقاط الذي توج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …