fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

مهيب عبد الهادي يسخر من صفقة القرن القادمة في الزمالك.. ويطالب لبيب بضم ثنائي الاهلي

سخر الإعلامي مهيب عبد الهادي، من تحركات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتعاقد مع لاعب منتخب مصر.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب على قناة ام بي سي مصر “مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب يفكر في التعاقد مع صفقة كبرى قبل دخول انتخابات الزمالك القادمة”.

وأضاف “ولكن الحديث عن امكانية تعاقد الزمالك مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر، ليكون هو الصفقة الانتخابية التي سيستعين بها نادي الزمالك قبل خوض الانتخابات المقبلة غير منطقي، نبيل عماد دونجا ليس صفقة انتخابية”.

وتابع “صفقة انتخابية يجب أن تكون لنجم كبير في المستطيل الأخضر يمتلك امكانيات فنية ولديه شعبية وجماهيرية، ولكن الحديث عن طرح اسم نبيل عماد دونجا فهو ليس صفقة انتخابية ولا يمتلك الشعبية”.

وزاد “هناك صفقات آخرى يطلق عليها صفقة جماهيرية، وذلك حال تعاقد نادي الزمالك مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، فهو صفقة جماهيرية يحلم بها جمهور الزمالك”.

وواصل “ايضا عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، يعتبر صفقة انتخابية قد يفكر بها نادي الزمالك”.

وكشف “ايضا حسام حسن مهاجم فريق سموحة من الممكن أن  يطلق عليه صفقة جماهيرية، وذلك على اعتبار انه لاعب مهاجم وهداف”.

وأوضح “حال تعاقد الزمالك مع صفقة انتخابية ستكون بتمويل من بعض رجال الأعمال في الإدارة الحالية وذلك لتسهيل مهمة المجلس في الحصول على ثقة الجماهير”.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن النادي الأهلي، في بداية الموسم الحالي حيث فضل ارتداء قميص فريق بيراميدز لأسباب مالية، وبالوقت الحالي هناك تواصل مستمر من جانب بعض الشخصيات والنجوم السابقين والحاليين في صفوف القلعة البيضاء لإقناع رمضان صبحي بخطوة ارتداء القميص الأبيض في انتقالات الصيف.

لا يختلف الكلام كثيرا عن عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، والذي كان قد رحل عن القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 3 مواسم، وذلك على خلفية توقيعه لصفوف نادي الزمالك، قبل أن تقرر الإدارة الحمراء التخلص منه.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …