fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يبدي إعجابه بموهوب الأهلي السابق ومصدر يوضح تطور المفاوضات

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بمستوى نجم النادي الأهلي السابق حسين السيد الذي يلعب حالياً ظهيراً في صفوف نادي الاسماعيلي.

وأوضح موسيماني أنه يتطلع إلى الحصول على لاعب من الطراز الفريد يكون بديلاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق المصاب في العضلة الخلفية منذ مباراة بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للاندية.

وشدد الجنوب إفريقي على ضرورة الحصول على لاعب يمتلك نفس الامكانيات التي شاهد حسين السيد لاعب الاسماعيلي الحالي المعار من صفوف طلائع الجيش، والذي كان يلعب في صفوف الأهلي في المواسم السابقة قبل الانتقال إلى الاتفاق السعودي.

احتياجات هامة

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن الفريق يريد الحصول على البدائل القوية في المراكز التي تشهد ضغطاً في المشاركة، كمركز الظهير الذي يجب أن يكون هناك أكثر من بدائل قوية.

ويرى موسيماني أن الأهلي يجب أن يوفق في الصفقات القادمة، من أجل الوصول إلى التوليفة التي تضمن للفريق الحفاظ على البطولات المحلية والإفريقية.

وشدد مصدر مسئول على أن “مارسيلو” لم يتم مخاطبته بشكل رسمي من قبل الجهاز الفني، وأنه لم يدخل معه أي شخص في مفاوضات من أجل الحصول عليه بشكل في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

ويستعد الأهلي على قدم وساق إلى دور الثمانية بعد الصعود رسمياً كثاني المجموعة مع سيمبا التنزاني الذي يواجهه اليوم على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري الأبطال، حيث ضمن مكانه في الصعود كأول المجموعة.

اجتماع الخطيب

وعقد الجنوب إفريقي، اجتماعاً هاماً مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل معرفة آخر التطورات الخاصة باحتياجات فريق الكرة ومدى تنفيذها.

وأوضح موسيماني، للكابتن الخطيب وجهة نظره الخاصة بالحصول على لاعبين يمتلكون إمكانيات جيدة تضيف إلى الصفوف الحمراء المزيد من القوة، خاصة في مركز الهجوم والجناح والظهير الأيسر.

وتطرق الخطيب لمدى احتياجات القلعة الحمراء إلى لاعبين من طراز فريد، خاصة أن الأهلي يريد الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي تمكنه من خطف النجمة العاشرة وتسهيل مأمورية الطريق الأصعب.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …