fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يتخذ قراراً جديداً وهاماً مع لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد مع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل مباراة المريخ السوداني المقرر في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطير مجموعة اللاعبين إلى السودان يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء التدريبات المقررة يومياً من أجل الاستئناف منذ غد الأحد على ملعب مختار التتش.

وجاء قرار المدير الفني بأن يكون المران في تمام العاشرة صباحاً حتى يحين موعد السفر إلى الأراضي السودانية الشقيقة لملاقاة المريخ، وذلك قبل عودة اللاعبين الدوليين من المهمة الموكلة إليهم بخوض معسكر المنتخب، ويستعدون لمواجهة جزر القمر بعد غد الإثنين.

ومن المقرر أن يتم تثبيت موعد التدريبات من أجل سهولة الاستعداد وعدم تغيير موعد المران، بهدف الحفاظ على الساعة البيولوجية للاعبين، والتي تمنحهم مزيداً من التركيز والاستفاقة الذهنية قبيل المواجهات التي سوف يسعى الأهلي فيها إلى ريادة المجموعة تجنباً للمواجهات الصعبة في الدور المقبل للبطولة.

ويحدد موسيماني البدائل القوية التي سوف يعتمد عليها بدلاً من حمدي فتحي الذي أصيب في لقاء المنتخب الوطني أمام كينيا بكسر في الذراع، حيث يغيب عن الفريق لمدة تتجاوز الشهرين.

فيما يتطلع الأهلي للوقوف على مدى جاهزية أيمن أشرف النهائية بعد معاناته بإصابة في ركبة القدم وعدم قدرته على المشاركة في اللقاء الذي انتهى بهدف لكل فريق، وأسفر عن صعود الفراعنة لنهائيات الكان.

وأعلن “كاف” موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 3 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة السودانية الخرطوم.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحد يوم 9 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

وعلى صعيد المنافسات المحلية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقررة 14 أبريل ليصعد الفائز إلى دور الـ16 من البطولة.

شاهد أيضاً

قرار شرس من الأهلي حال مشاركة إبراهيم عادل بالدوري.. واختيار مثير من إكرامي ضد مصطفى شوبير

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق …