fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يدرس استبعاد هؤلاء من التشكيل الأساسي أمام فيتا كلوب

يتجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لعدم مشاركة نجم وسط النادي عمرو السولية في المباراة أمام فيتا كلوب بشكل أساسي.

ويفكر موسيماني في إراحة اللاعب الذي يعاني من ضغط المباريات على أن يشارك ديانج بدلاً منه وبجانبه حمدي فتحي ومحمد مجدي “قفشة” في المباراة من أول دقيقة.

ولم يحسم المدير الفني قراره بشأن موقف السولية، ومن المقرر أن يعقد جلسة هامة مع اللاعب بعد قليل من أجل معرفة الحالة الصحية والبدنية له ومدى جاهزيته للقاء من عدمه.

ويعاني الأهلي من السفر المتكرر وضغط المباريات الخارجية والداخلية، بجانب عدم الراحة من الموسم المنصرم بعد التتويج بالثلاثية المحلية والإفريقية.

من جهة أخرى، يتجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إراحة لاعب وسط الفريق حسين الشحات من مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقررة غداً الثلاثاء.

وجاء قرار المدير الفني لاستبعاد اللاعب وتواجده على دكة البدلاء في اللقاء، وذلك من أجل أن يكون لديه ذخائر بشرية يطرحها في أي وقت لتغيير طريقة اللعب وفقاً لمجريات المباراة.

ويدرس موسيماني استبعاد الشحات من التشكيل الأساسي للفريق وذلك بصحبة الجهاز المعاون بعد التشاور في القرار النهائي لوجهة نظره.

ويؤمن موسيماني بتعدد الآراء داخل الجهاز الفني حيث يستشير كيفين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد في الأمور الفنية المتخذة خاصة في المباريات المصيرية.

ويدرس المدير الفني للفريق الجوانب السلبية والإيجابية للخصم منعاً لتكرار أية أمور تحول دون هز الشباك أو التسجيل لاستكمال المشوار، خاصة أن الأهلي يتبقى له 3 مباريات فقط من أجل الوصول إلى الأدوار الأخرى للبطولة.

ويسعى المدير الفني إلى مناقشة الأمر رفقة الجهاز المعاون بين الوقوف على جاهزية اللاعبين للمشاركة الأساسية من عدمها، رغم تأكيد طبيب الفريق جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي دون أية عوائق.

في سياق متصل، انتظم طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي غدًا في دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمد هاني بقوة في مران الأهلي اليوم، وخاض جميع الفقرات التدريبية ليؤكد جاهزيته لمباراة الغد وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …