fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يستقر على تأديب حسين الشحات بهذا القرار

يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، التفكير بقوة في صفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي يسعى خلالها لتدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق .

وطلب بيتسو موسيماني بشكل رسمي من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، برئاسة محسن صالح التعاقد مع جناح سوبر وذلك من أجل توفير بديل سوبر للاعب حسين الشحات .

ويرغب موسيماني في توفير بديل للاعب حسين الشحات ، وذلك من أجل اجبار الآخير على التألق وبذل أقصى ما لديه في المباريات ، وذلك بعد تراجع وتذبذب مستوى اللاعب في الفترة الماضية .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قرر تواجد حسين الشحات ، على دكة البدلاء خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولي الآخيرة ، وشارك محمد شريف بدلا منه .

ويفاضل بيتسو موسيماني في الوقت الحالي بين أكثر من جناح أجنبي ومحلي ، في ظل اصرار المدير الفني على خطوة ضم صفقة تستطيع أن تصنع الفارق مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان صاحب الـ 28 عاما قد شارك مع النادي الأهلي ، خلال 9 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وتمكن من تسجيل هدفين ، بالإضافة إلى صناعة هدفين .

كما شارك حسين الشحات في مباراتين مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي أهداف .

وخاض ايضا جناح القلعة الحمراء مباراتين في كأس العالم للأندية في قطر ، وتمكن من تسجيل هدف فوز المارد الأحمر في مرمى الدحيل .

ويضع بيتسو موسيماني على رأس طلباته التعاقد مع جناح مميز في الصيف المقبل ، وذلك من أجل تعزيز الشق الهجومي للفريق ، ومواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة .

وكان حسين الشحات قد خرج من حسابات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خلال معسكر مارس والذي خاض خلاله منتخب مصر مباراتي كينيا وجزر القمر ، وتعادل المنتخب مع كينيا بهدف لمثله وسجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة ، في حين حقق منتخب مصر الفوز على جزر القمر برباعية وسجل أهداف المنتخب محمد النني هدف ومحمد صلاح هدفين ومحمد شريف هدف .

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …