fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يستقر على رحيل أغلى صفقات الأهلي ويهدد النجم الجديد بالدكة!

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل أهم اللاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال في اللقاءات الماضية.

وخسر الأهلي مباراته الأولى هذا الموسم المحلي أمام سموحة في اللقاء الذي جمع الطرفين أمس الأول في عمر المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام بهدفين لهدف وحيد، فيما يواجه الأهلي نظيره إنبي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام، على ملعب بتروسبورت في تمام التاسعة والنصف مساء غد.

وأبدى موسيماني جام غضبه من عدم جاهزية اللاعبين الذين كان يعول عليهم في المباراة التي أقيمت أمام سموحة السكندري، حيث كان يتطلع إلى الوصول للجاهزية المثالية لكافة اللاعبين، وأن يكون الجميع على قدر متساو من الامكانيات الفنية المتفق عليها.

وشدد المدير الفني على ضرورة تسويق حسين الشحات لاعب وسط الفريق على الصعيد الخارجي لتعويض الخسارة التي تكبدها الفريق أثناء استقدامه من صفوف العين الإماراتي بمقابل كبير اقترب من 90 مليون جنيه.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على لاعبين جاهزين على صعيد مركز الجناح، وذلك بعد تسويق عدد من اللاعبين الآخرين الذين لا يستفاد الفريق من إمكانياتهم وعلى رأسهم الشحات الذي منحه المدير الفني أكثر من فرصة لإثبات جدارته ولكن دون أي جديد.

ويعاني الشحات من سوء حظ رهيب، في إهدار الفرص أمام المرمى، بالإضافة إلى التحرك السلبي في الملعب، حيث يختلف اللاعب الذي ظهر بشكل طيب مع مصر المقاصة والعين الإماراتي عن المتواجد حالياً في صفوف القلعة الحمراء.

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات خلال أبريل، حيث يواجه إنبي غداً السبت، فيما يضرب موعداً مع الجونة يوم الجمعة المقبل، ويستمر ضغط المباريات حتى لقاء الاتحاد السكندري المقرر الخميس بعد المقبل في الدوري العام أيضاً لاستكمال المؤجلات الكثيرة التي فاتت الفريق أثناء خوض غمار دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد آخر، وجه موسيماني إنذار شديد اللهجة إلى طاهر طاهر، مطالباً اللاعب باللعب التعاوني، وعدم إهدار الكرات أمام مرمى الخصم، بما يؤدي إلى فقدان اللاعبين لجهودهم بشكل يزيد من إرهاقهم البدني.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …