fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

موسيماني يستقر على ضم هذا الثنائي لصفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ضم بعض اللاعبين إلى صفوف الفريق الكروي الأول في الانتقالات المقبلة.

وتشاور موسيماني بصحبة الجهاز المعاون بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي من أجل معرفة العناصر التي يحتاج الفريق إلى ضمها بهدف تعدد الخيارات الفنية أمامه.

وخلص المدير الفني مع أعضاء الجهاز على عودة الثنائي أحمد ياسر ريان وعمار حمدي إلى صفوف الفريق من أجل الاستفادة من خدماتهما خلال الفترة المقبلة، سواء تغيرت طريقة اللعب أم لم تتغير في المباريات المحلية والإفريقية التي تنتظر المارد الأحمر.

ويرى موسيماني أن ريان سوف يضيف قوة لخط الهجوم، خاصة بعد الاعتماد على ثنائي أمامي وتغيير طريقة اللعب، حيث يتطلع المدير الفني إلى الحفاظ على نفس طريقة اللعب التي خاض بها مباراة فيتا كلوب خارج الديار.

وحققت الطريقة الجديدة للمدير الفني الفوز المبكر والإرياحية، خاصة بعد ضبط إيقاع وسط الملعب بإعادة أليو ديانج بجانب السولية بشكل أساسي، ما شجع على دخول أجايي كرأس حربة ثالث في المواقف التي يحتاج فيها المباغتة بصحبة الثنائي الهجومي.

وعلى صعيد امكانيات عمار حمدي، فشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أن اللاعب يتميز بالمراوغة والسرعة، وسوف يكون خياراً أساسياً في التغييرات الفنية بالشوط الثاني، نظراً لإتقانه تغير اتجاهاته سريعاً، والانتفاض من الدفاع إلى الهجوم، ما يمنح الفريق سرعة وبسالة على المرمى.

ويتطلع النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي بمواجهة النصر في مستهل مشواره ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الانتهاء من مباراة المريخ السوداني ثم سيمبا التنزاني والتي سوف تقام بالسودان ثم القاهرة على الترتيب.

وأبدى النقاد الرياضيين والجماهير الغقيرة سعادتهم الكبرى بتغيير موسيماني طريقة اللعب أمام فيتا كلوب والجرأة الهجومية التي ظهرت على اللاعبين.

وعاد الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مطار القاهرة وسط تخلف العديد من اللاعبين في العودة، وعلى رأسهم موسيماني وأليو ديانج وجونيور أجايي وبدر بانون من أجل الانضمام إلى منتخب بلادهم أو الحصول على قسط من الراحة.

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إجازة 5 أيام من أجل إراحة الفريق من ضغط المباريات، فيما يستعد الفريق لمواجهة المريخ السوداني مطلع أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …