fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يصدر قرارين ويجمد لاعب جديد..وهل يلحق ياسر بمواجهة الزمالك؟..وضربة القيعي

يلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكان المارد الأحمر قد ضمن التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي .

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء أصدار بعض القرارات الهامة والتي سوف يكشفها موقع ” أهلي نيوز “:

-استقر بيتسو موسيماني على عودة النادي الأهلي للعب بطريقة 4/2/3 /1 وذلك بدلا من طريقة 4/4/2 التي اعتمد عليها الفريق في المواجهات الآخيرة سواء أمام فيتا كلوب أو أمام المريخ السوداني .

-قرر بيتسو موسيماني تواجد محمد شريف في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة ، في حين سوف يجلس مروان محسن على دكة البدلاء .

– ماذا عن موقف ياسر إبراهيم من اللحاق بمواجهة الزمالك ؟

حصل الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة بيتسو موسيماني على تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء ، بقدرة ياسر إبراهيم على اللحاق بمواجهة القمة وذلك بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة .

-مهندس الصفقات يقلل من تواجد الأهلي في المركز الثاني في المجموعة

وتحدث عدلي القيعي مهندس الصفقات، على فرص الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التأهل للدور ربع النهائي .

وتحدث عدلي القيعي خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا :

” الأهم هو التأهل والتواجد في المركز الأول أو الثاني ليس دليل على قوة أي فريق في المجموعة، وذلك بدليل أن فريق مازيمبي الكونغولي لم يتأهل ، كما يجد الزمالك أزمة في صراع التأهل وحسم بطاقة التأهل عن مجموعته ” .

وكشف خلال تصريحاته قائلا ” تواجد الأهلي في المركز الثاني ومقابلة أحد أندية المركز الأول في الدور ربع النهائي ، سيجعل هناك حالة من الجدية والاصرار والتركيز من جانب اللاعبين قبل اللقاء ” .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي ، في الدور ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي أو الترجي التونسي الذي اقترب من تصدر المجموعة التي يتواجد بها فريق الزمالك،  أو الوداد المغربي في الدور ربع النهائي .

يذكر أن النادي الأهلي قد ضمن التواجد في المركز الثاني في مجموعته ، وذلك خلف فريق سيمبا الذي ضمن المركز الأول .

 

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …