fbpx
الإثنين , 7 أكتوبر 2024

موسيماني يطمئن على أهم ما يمتلكه.. فوائد ودية منية سمنود تُنعش الأهلي قبل صدام المقاولون العرب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على منية سمنود وديًا استعدادًا للدوري المصري الممتاز.

والتقى المارد الأحمر نظيره منية سمنود ظهر اليوم في مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة، انتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد.

وأحرز الأهلي خمسة أهداف في الشوط الأول سجلهم كل من كريم فؤاد وأحمد حمدي عبد القادر وحسام حسن وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا، فيما أحرز محمد خالد هدف منية سمنود الوحيد.

وفي الشوط الثاني نجح حسام حسن في تسجيل الهدف السادس والثاني له في اللقاء، قبل أن يختتم حسين الشحات الأهداف مسجلًا الهدف السابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر 7-1.

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

 

مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

وخلال المباراة تعرض عمار حمدي لاعب الأهلي للإصابة بكدمة قوية في قصبة القدم غادر على إثرها ملعب اللقاء وحل زميله محمود كهربا وذلك في الدقيقة 38 من المباراة.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد المارد الأحمر إلى تدريباته وسط غياب عدد كبير من نجومه بسبب التوقف الدولي، حيث يتواجد كل من “محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشة ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول”.

بينما يتواجد كل من التونسي علي معلول والموزيمبيقي لويس ميكسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج، ضمن معسكرات بلادهم استعدادًا لاستئناف التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتوقف قطار الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.


“المنتخب الوطني يواصل استعداداته للتصفيات الإفريقية”

إقرأ أيضًا:

 

جهاز المنتخب يحتوي غضب نجم الأهلي عقب مواجهة أنجولا

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر، بعدما نجح في التعادل أمام أنجولا والتأهل رسميًا إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية.

ونرصد أمور استفاد منها موسيماني بعد المباراة الودية بالتقرير الآتي:


1- “الإطمئنان على البدلاء”


اطمأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على بدلاء الفريق قبل الاعتماد عليهم في المباريات الرسمية المقبلة.

وشارك أكثر من عنصر في المباراة أبرزهم مصطفى شوبير حسام حسن وكريم فؤاد وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي قبل خروجه للإصابة، وظهروا بمستوى مميز.

 

2- “رفع اللياقة البدنية”

استفاد المدير الفني من المباراة، نجاحه في رفع لياقة اللاعبين البدنية والعودة إلى ارتفاع المستوى، بعد الراحة الطويلة التي حصلوا عليها.

وكان الجهاز الفني يخشى من هبوط المستوى، خاصةً بعد الحصول على 5 أيام راحة سلبية، عقب مباراة الفريق ضد الزمالك في قمة الدوري المصري.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن التخلص من القندوسي ويحدد السبب.. والاستقرار على منصب أمير توفيق الجديد

اتخذ النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قراراً قوياً وعاجلاً تجاه أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول …